الأحد: 22 أبريل، 2018 - 06 شعبان 1439 - 01:03 صباحاً
رياضة
الأحد: 15 أبريل، 2018

عواجل برس – بغداد

توجه وفد فريق نادي القوة الجوية لكرة القدم، صباح اليوم الأحد الى محافظة كربلاء ، لمواجهة المالكية البحريني على ملعب كربلاء يوم الثلاثاء ضمن مباراة الإياب المؤجلة لحساب المجوعة الاولى لمنطقة غرب اسيا، والتي تضم كذلك اندية الجزيرة والسويق العماني .

وضمت قائمة الفريق 22 لاعباً، وهم كل من فهد طالب وامجد رحيم وحيدر رعد واحمد عبد الرضا وسامح سعيد والكرواتي سبستيان وسامال سعيد ومصطفى محمد معن وشهاب رزاق والسوري زاهر ميداني والكرواتي سنن مموفيتش وكرار علي بري وفهد كريم وعلي بهجت ومصطفى حسين وهمام طارق واحمد اياد واحمد عبد الأمير وعلي يوسف وامجد راضي وحمادي احمد وعماد محسن .

وشهدت قائمة الفريق غياب اللاعب صالح سدير اثر تمزِّق بسيط في العضلة الخلفية، ويحتاج الى راحة لاربعة ايام على اقل تقدير لتماثل الشفاء والعودة للتدريبات ، وشهدت القائمة التحاق اللاعب علي بهجت بالفريق بعد شفائه من الاصابة و اتم مرحلة الجاهزية البدنية .

ويتصدر الجزيرة الاردني صدارة ترتيب المجموعة الاولى برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 8 نقاط من أربع مباريات للقوة الجوية و6 للمالكية ولا شيء للسويق العماني .

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز المالكية على السويق 4-1 في المنامة وتعادل القوة الجوية مع الجزيرة 2-2 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجزيرة على المالكية 1- صفر في عمان وبالنتيجة نفسها القوة الجوية على السويق في مسقط، وشهدت الجولة الثالثة فوز الجزيرة على السويق 3-2 في مسقط والقوة الجولة على المالكية 4-3 في المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الجزيرة على السويق 4- صفر في عمان في حين تأجلت مباراة القوة الجوية مع المالكية حيث تقام يوم 17 نيسان/أبريل الجاري في كربلاء. وتعادل الجزيرة مع ضيفه القوة الجوية 1-1 ضمن الجولة الخامسة التي شهدت فوز المالكية البحريني خارج ملعبه على السويق العماني 2-1 في مسقط .

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

من جهة اخرى وصل مشرف مباراة القوة الجوية والمالكية البحريني الاردني منعم فاخوري  الى مطار النجف الأشرف الدولي صباح اليوم .