الثلاثاء: 11 مايو، 2021 - 29 رمضان 1442 - 04:42 صباحاً
سلة الاخبار
الجمعة: 24 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

 
قدم زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الجمعة، عددا من الوصايا الى أتباعه والمتظاهرين في ساحة التحرير وسط بغداد إن “نجحوا باغتياله”، داعيا إياهم الى استمرار “ثورة الإصلاح السلمية” للقضاء على الفساد.

وقال الصدر في كملة ألقاها في التظاهرة المليونية في ساحة التحرير وسط بغداد وتابعتها / عواجل برس / ، “أوصيكم باستمرار الثورة الإصلاحية بلا كل ولا ملل إن نجحوا باغتيالي والمحافظة على سلمية المظاهرات، سلمية والى النهاية”، مشدداً على أنه “لن يرض بتحولها الى غير ذلك”.

وأضاف الصدر، أن “الخيمة الخضراء كانت بداية نهايتهم ودخول الشعب الى المنطقة كان كذلك، لا نريد ان نكون سببا بإرجاع العراق الى نقطة الصفر”، مشيرا الى أن “أغلب السياسيين الفاسدين لن يعودوا بالفساد فحسب بل صار اغلبهم أصحاب مال وسلاح وسيحالون إخضاعكم كالسجين بين يدي الجلاد ولن نركع إلا لله”.

وحذر الصدر بالقول، “سيحاولون بكل ما أوتوا من قوة الاستمرار بالحروب وبعضهم لن يكتفي بتحرير الموصل بل يزج بكم فيم معارك هنا وهناك لتنفيذ مخططهم الدولي وكونوا على حذر وحافظوا على الوطن ولا تفرقوا به”.

وشهدت ساحة التحرير وسط بغداد، اليوم الجمعة، تظاهرة مليونية دعا إليها زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر الذي شارك فيها للمطالبة بإجراء الإصلاحات والقضاء على الفساد والفاسدين.