الأربعاء: 17 أكتوبر، 2018 - 06 صفر 1440 - 04:14 مساءً
البورصة
الخميس: 7 يونيو، 2018

عواجل برس – بغداد

 باشرت الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن بتنفيذ عقدها المبرم مع شركة توزيع المنتجات النفطية التابعة لوزارة النفط لتجهيزها بمائتي شاحنة نوع فولفو رأس تريلة (4×6) وعلى شكل دفعات.

وقال مدير عام الشركة طلال حسين سلمان بحسب بيان لوزارة الصناعة والمعادن، تلقت”عواجل برس” نسخة منه،”ان الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات جهزت شركة توزيع المنتجات النفطية بالدفعة الاولى من العقد والبالغة (52) شاحنة بعد فحصها وقبولها من الجهة المعنية ، مشيرا الى ان العمل جاري على انجاز الدفعة الثانية من العقد والبالغ (48) شاحنة خلال الفترة القليلة القادمة “.

واكد” مواصلة الجهود لتجهيز كامل الكمية المتعاقد عليها والبالغة (200) شاحنة ، مبديا الاستعداد لتلبية احتياجات وطلبات مؤسسات الدولة من مختلف الاليات المنتجة لدى الشركة في اطار سعيها وحرصها على رفع طاقاتها الانتاجية وزيادة حجم مبيعاتها ” .

واشار البيان” الى ان الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات قد وقعت في وقت سابق عقدا مع شركة توزيع المنتجات النفطية لبيع شاحنات نوع فولفو رأس تريلة (4×6) بعدد (200) شاحنة بقيمة / 31 / مليار دينار وبفترة اقصاها (300) يوم من تاريخ التوقيع مع (10%) من قيمة العقد مواد احتياطية اضافة الى تدريب كادر متخصص من الجهة المستفيدة على صيانة هذه الشاحنات”.