الأحد: 16 ديسمبر، 2018 - 07 ربيع الثاني 1440 - 01:37 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 4 سبتمبر، 2018

عواجل برس/بغداد

يواصل فريق نادي الشرطة لكرة القدم، تدريباته اليومية في معسكره المقام في العاصمة المصرية القاهرة تحضيراً لانطلاق دوري الكرة الذي من المؤمل ان ينطلق في الرابع عشر من هذا الشهر.

وأوقعت القرعة التي سحبت في العاصمة بغداد فريق الشرطة بمواجهة فريق نفط الوسط في اولى مبارياته المحلية.

مواجهة تجريبية ثالثة قوية

فريق الشرطة سيخوض،  الثلاثاء، ثالث مبارياته التجريبية وسيواجه فريق بتروجيت المصري على ملعب بتروسبورت الرئيسي عند الساعة السادسة بتوقيت العاصمة بغداد ويسعى فريق الشرطة للوقوف على جاهزية لاعبيه قبل الدخول في المنافسات المحلية.

وحدة تدريبية قبل المواجهة التجريبية

نجوم القيثارة خاضوا وحدتهم التدريبية المسائية الأخيرة قبل المواجهة الودية امام بتروجيت وبدأت الوحدة التدريبية بمحاضرة للكادرالتدريبي لشرح وتطبيق خطة اللعب ثم جرت الاحماءات والتمارين الخفيفة قبل ان تختتم الوحدة بتطبيق طريقة اللعب على ارض الميدان ووضع اللمسات الأخيرة لها.

خمسة دوليين يغادرون معسكر القيثارة

سيغادر لاعبو منتخبنا الدوليين معسكر الفريق للانضمام الى وفد المنتخب الوطني الذي تنتظره مباراة ودية مع المنتخب الكويتي في العاشر من هذا الشهر، وسيلتحق كل من الحارس محمد حميد، وعلاء مهاوي، وسعد عبد الأمير، ومهدي كامل، ومهند علي، بالمهمة الدولية وسيغادرون معسكر القاهرة بعد نهاية مباراة الغد ضد نادي بتروجيت.

أهتمام اعلامي عربي ببعثة القيثارة

كتيبة القيثارة ألتي تتواجد في العاصمة المصرية القاهرة اصبحت محط اهتمام الاعلام العربي الذي اجرى الاتصالات وتوافد على مقر اقامة الفريق لأخذ التصاريح والاستعلام أكثر عن نجوم الفريق خصوصاً بعد المستوى الطيب الذي قدمه ابناء القيثارة في مباراتيه الوديتين أمام الفرق المصرية.

وفي سياق متصل طلب أكثر من موقع واعلامي مصري بروتوكول تعاون مع اعلام نادي الشرطة لنقل نتائج واخبار النادي للمواقع والصحف المصرية خصوصاً وأن مدرب القيثارة المونتنيغري نيبوتشا يملك شعبية وسمعة طيبة في مصر وستشهد الأيام المقبلة عقد هذه الاتفاقيات بين الجانب العراقي والمصري.