الأثنين: 17 مايو، 2021 - 05 شوال 1442 - 04:18 صباحاً
رياضة
السبت: 8 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

اقترب فريق نادي الشرطة المتصدر من الاحتفاظ بلقب الدوري العراقي الممتاز للموسم الثاني على التوالي ، بعد تغلبه على صاحب المركز الثالث بفارق كبير بنتيجة 35-20 هدفا ، في المباراة المؤجلة من الدور العاشر من المرحلة الثانية للدوري الممتاز التي جرت على قاعة نادي الكرخ المغلقة للألعاب الرياضية .

ونجح فريق الشرطة من انهاء الشوط الاول لمصلحته 15-8 هدفا .
ورفع فريق القيثارة المتصدر رصيده الى 63 نقطة من 21 مباراة بفارق 3 نقاط عن الجيش الوصيف ، بينما تجمد رصيد فريق الكرخ عند النقطة (44) في المركز الثالث .

واصبح فريق الشرطة بهذا الفوز على بعد خطوة واحدة من المحافظة على اللقب رسميا ، اذ تنتظره مباراة حاسمة ومؤجلة مع ومطارده المباشر فريق الجيش اذ يكفيه الفوز او التعادل لوضع اللقب في خزائن النادي ، في حين ا يتحتم عل فريق الجيش الفوز بفارق (8) أهداف لخطف الدوري .
وقال المنسق الاعلامي للاتحاد العراقي لكرة اليد فاضل الحمداني لوكالة ” عواجل برس ” ان مسك الختام للدوري الممتاز باقامة المباراة الاخيرة بين الشرطة والجيش سيبت اليوم السبت في ضوء الاجتماع الذي ستعقده قناة الرياضية العراقية من اجل تحديد اليوم والوقت المناسب للبث المباشر للقاء .
واضاف بان موعد المباراة قد يكون على الارجح يوم الثلاثاء اوالاربعاء لان قناة الرياضية العراقية ستكون مرتبطة بالبث المباشر باكثر من نشاط ابرزها المؤتمر الدولي الذي تقيمه كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يوم الثلاثاء ، فضلا عن البث المباشر لمنافسات التجمع الاخير من الدوري الممتاز بالكرة الطائرة الذي سينطلق يوم غد الاحد ويستمر خمسة ايام .