الجمعة: 30 أكتوبر، 2020 - 12 ربيع الأول 1442 - 10:20 مساءً
رياضة
الخميس: 5 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

عزز فريق نادي الشرطة صدارته للدوري العراقي الممتاز ” أ ” بالكرة الطائرة اثر فوزه على فريق المدينة بثلاثة اشواط مقابل لاشي في المباراة التي جرت عصر اليوم الخميس في قاعة الشعب الدولي ضمن المجموعة الاولى لمنافسات المرحلة الثانية للدوري .
وانتهت اشواط اللقاء للشرطة بنتيجة ” 25- 11، 25 -16 ،25-16 “.
وواصل فريق البحري ملاحقته لفريق الشرطة بتغلبه على فريق الصناعة بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد في اللقاء الاول الذي اقيم على قاعة الشعب ، وانتهت الاشواط على النحو الاتي ” 25- 11 ، 23- 25،25- 13 ، 25-21 ” .
وقال المنسق الاعلامي لاتحاد الطائرة عباس هندي ان منافسات المرحلة الثانية تستكمل يوم غد الجمعة باقامة اربع مباريات ضمن الدور الثاني ففي المجموعة الاولى يلتقي المدينة مع فريق البحري في الساعة الثانية من بعد الظهر يعقبهما لقاء الصناعة مع الشرطة في الساعة الرابعة عصرا وفي المجموعة الثانية الذي تقام مبارياتها في قاعة الكوفة في محافظة النجف الاشرف يلعب الحبانية مع اهل الدار الكوفة ويلتقي غاز الجنوب مع فريق البيشمركة بنفس توقيتات الجولة الاولى .
واضاف ان المنافسات ستختتم يوم السبت باقامة اربع مباريات لحساب المجموعتين اذ سيلاعب البحري منافسه الشرطة ويلتقي المدينة بالصناعة ويضيف الكوفة فريق البيشمركة ويواجه الحبانية منافسه غاز الجنوب .