الأثنين: 21 يونيو، 2021 - 11 ذو القعدة 1442 - 01:35 صباحاً
رياضة
الأحد: 5 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

اعتلى فريق نادي الشرطة صدارة الدوري الممتاز للمرة الاولى هذا الموسم بعد ان قلب تاخره الى فوز كاسح على مضيفه فريق البحري بسبعة أهداف مقابل ثلاثة ، في اللقاء الذي اقيم اليوم الاحد على ملعب الزبير في البصرة في افتتاح الدور الثالث من المرحلة الثانية. ليحقق الشرطة اكبر فوز لفريق هذا الموسم .

وبدا البحري التسجيل اولا بواسطة مهاجمه علاء عذاب في الدقيقة 21 ليعود اللاعب نفسه ويضيف الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول الذي شهدت دقيقته الاخيرة هدف تقليص الفارق للشرطة عبر اللاعب وليد سالم من ضربة جزاء ، لينتهي الشوط بتقدم البحري بهدفين مقابل هدف واحد.

وشهد الشوط الثاني تحولا جذريا مالت الكفة فيه لفريق الشرطة الذي لم يمهل اصحاب الارض سوى دقيقة واحدة عندما تمكن اللاعب حاتم زيدان ان يعيد التوازن للمباراة.

وتمكن المهاجم مروان حسين من جعل فريق الشرطة يتقدم للمرة الاولى في المباراة باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 59 ، ولم تمض سوى دقيقة واحدة حتى اضاف حاتم زيدان بلهدف الرابع للشرطة والشخصي الثاني له .

وسجل عبد القادر طارق الهدف الخامس للشرطة في الدقيقة 65،  ليضيف اللاعب نفسه الهدف السادس في الدقيقة 68  ، وقلص البحري النتيجة بتسجيله الهدف الثالث بتوقيع اللاعب عادل حسين في الدقيقة 77.

واختتم المدافع وليد سالم مهرجان الاهداف بتسجيله الهدف السابع في الدقيقة 78 .

وبهذا الفوز قفز فريق الشرطة الى الصدارة مؤقتا برصيد  43 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة عن النفط  الذي سيخوض يوم غد مباراة قوية امام الميناء

وتراجع فريق البحري الى المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة متخلفا بفارق الاهداف عن زاخو والكرخ .