الأربعاء: 18 يوليو، 2018 - 05 ذو القعدة 1439 - 03:18 صباحاً
رياضة
الأحد: 8 يوليو، 2018

عواجل برس – بغداد

قفز فريق نادي الشرطة الى المركز الثالث مؤقتا اثر فوزه على فريق الصناعات الكهربائية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الشعب الدولي في افتتاح الدور السابع عشر من المرحلة الثانية ” الجولة 36 ” من الدوري الممتاز بكرة القدم .

وتناوب على تسجيل اهداف الشرطة اللاعبان امجد وليد  ” هدفين “في الدقيقتين 30 و70 وعلاء عبد الزهرة من ضربة جزاء في الدقيقة 45 . وقلص الفارق للصناعات اللاعب حسين طعمة

ورفع الشرطة رصيده الى 77 نقطة في المركز الثالث مؤقتا متقدما بفارق نقطة واحدة عن فريق النفط الذي سيواجه نفط الوسط غدا في النجف ، في حين تجمد رصيد فريق الصناعات الكهربائية عند النقطة 43 في الترتيب العاشر .

وحقق فريق نفط الجنوب فوزا كبيرا على فريق الطلبة باربعة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم على ملعب الزبير في البصرة .

وتقدم نفط الجنوب الى المركز التاسع برصيد 46 نقطة  ، بينما بقي رصيد الطلبة 39 نقطة في المركز الرابع عشر .

وتكرر سيناريو التعادل بين النجف والسماوة ولكن هذه المرة ايجابيا بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب النجف .

واعتلى فريق النجف المركز الخامس مؤقتا برصيد 54 نقطة متقدما بفارق الاهداف عن الكهرباء الذي سيلاقي الحدود غدا ، واحتفظ السماوة بموقعه الخامس عشر وله 38 نقطة .