السبت: 17 أبريل، 2021 - 05 رمضان 1442 - 03:22 مساءً
رياضة
الخميس: 1 فبراير، 2018

عواجل برس – بغداد

 

وسع فريق مانشستر سيتي الفارق في صدارة الدوري الانكليزي مع ملاحقه مانشستر يونايتد بعد ان حقق الاول فوزاً سهلاً على حساب ضيفه وست بروميتش آلبيون بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز التي اقيمت مساء الاربعاء .

وتقدم لاعب الوسط البرازيلي فيرناندينيو بالهدف الأول لفائدة السكاي بلوز في الدقيقة 19، قبل أن يضيف النجم البلجيكي المتألق هذا الموسم كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 68، واختتم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الثلاثية في الدقيقة 89.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد السيتيزنس إلى النقطة 68 ليبتعد أكثر بالصدارة عن أقرب ملاحقيه، مانشستر يونايتد بعد سقوط الأخير على يد توتنهام في في ملعب ويمبيلي، في حين تجمد رصيد الضيوف عند النقطة 20 في المركز الأخير.

وحقق توتنهام فوزاً ثميناً على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين .

وبدأ توتنهام المباراة بشكل ناري بتسجيله هدف بعد 11 ثانية فقط عن طريق كريستيان إريكسن، وهو أسرع هدف يتم تسجيله في الموسم الحالي، وأسرع هدف يتلقاه مانشستر يونايتد منذ تأسيس النادي. وسجل الهدف الثاني عن طريق فيل جونز بالنيران الصديقة عند الدقيقة 28، علماً أنه سبق له التسجيل في شباك فريق في مواجهة تشيلسي أيضاً.

ورفع توتنهام رصيده عند النقطة 48 وظل في المركز الخامس في سلم الترتيب، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 53 ليتسع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 15 نقطة.

وفاجأ نادي ​بورنموث​ حامل اللقب نادي ​تشيلسي​ وهزمه في عقر داره في الستانفورد بريدج وبنتيجة كارثية صفر – 3 لتزيد متاعب المدرب الايطالي للنادي اللندني ​انتونيو كونتي​ . الشوط الاول من اللقاء كان نزالا بين مدافعي بورنموث بقيادة لاعب تشيلسي السابق الهولندي آكي والبلجيكي ​ادين هازارد​ نجم تشيلسي والذي كان وحيدا في الامام بغياب ​موراتا​ وعدم اشراك الوافد الجديد جيرو في اللقاء . وصدم بورنموث البلوز ومشجعيه بأول الأهداف في الدقيقة 51 عن طريق كاليوم ويلسون. وأضاف جونيور ستانيسلاس الهدف الثاني لبورنموث في الدقيقة 64، فيما تكفل زميله ناثان أكي بإطلاق رصاصة الرحمة في مرمى فريق السابق بهدف ثالث في الدقيقة 67.

وبهذا النتيجة تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 50 في المركز الثالث، ورفع بورنموث رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر مواصلا نتائجة الإيجابية في النصف الثاني من الموسم.

وفي باقي المواجهات فاز ايفرتون على ​ليستر سيتي​ 2 – 1 وتعادل ساوثمبتون مع ​برايتون​ بنتيجة 1 – 1 وايضا ​نيوكاسل​ انقاد الى التعادل على ارضه وبين جماهيره مع ​بيرنلي​ 1 – 1 علما انه اضاع ضربة جزاء في الشوط الاول من المواجهة.