الأربعاء: 28 أكتوبر، 2020 - 10 ربيع الأول 1442 - 09:09 مساءً
رياضة
السبت: 7 يناير، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

 

تأهل مانشستر سيتي إلى دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي بعد الفوز على وست هام يونايتد بخماسية دون رد في دور الـ64، في المباراة التي أقيمت مساء امس الجمعة بالملعب الأوليمبي بلندن.وتعد هذه الهزيمة هي الأكبر في تاريخ وست هام بكأس إنجلترا.
تقدم يايا توريه لمانشستر سيتي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، ثم أضاف هافارد نوردتفيرت الهدف الثاني بالخطأ في مرماه.وسجل ديفيد سيلفا الهدف الثالث في الدقيقة 43 وأضاف سيرجيو أجويرو الهدف الرابع في الدقيقة 50، واختتم جون ستونز الهدف الخامس في الدقيقة 84.
ويبدأ مانشستر يونايتد اليوم السبت حملة الدفاع عن لقبه في عندما يستضيف ريدينغ من الدرجة الاولى في الدور الثالث لذي يشهد اقامة 31 مباراة في ايام السبت والاحد والاثنين .
وتوج يونايتد بطلا للكأس الموسم الماضي بفوزه على كريستال بالاس 2-1 بعد التمديد.
ويسعى تشيلسي متصدر الدوري الى المضي قدما والعودة سريعا الى سكة الانتصارات عندما يخوض غدا الاحد اختبارا سهلا على ملعبه ضد بيتربوره يونايتد «درجة ثانية».
وتعرض تشيلسي الاربعاء لهزيمته الاولى منذ 24 سبتمبر، ما وضع حدا لسلسلة من 13 انتصارا متتاليا له في الدوري، بسقوطه امام جاره توتنهام «0 – 2».
ويخوض الاخير اختبارا لا يخلو من صعوبة في مواجهة ضيفه استون فيلا الذي يلعب حاليا في الدرجة الاولى، بعد اعوام من خوضه منافسات الدوري الممتاز.
اما ارسنال وليفربول، فيستضيف الاول برستون نورث اند «درجة اولى» اليوم السبت، والثاني بلايموث ارغايل من الدرجة الثالثة الاحد .
وتبرز في الدور الثالث مواجهة ليستر سيتي بطل الدوري الذي يعاني تراجع مستواه هذا الموسم، المحلي، مع مضيفه ايفرتون