الثلاثاء: 26 يناير، 2021 - 12 جمادى الثانية 1442 - 04:06 مساءً
رياضة
الثلاثاء: 14 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

انفرد فريق نادي النفط بصدارة الدوري الممتاز بكرة القدم بعد ان جدد فوزه على فريق نادي الحسين بهدفين من دون رد في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء في ملعب الاخير ضمن الدور الخامس من المرحلة الثانية .

وسجل هدفي الفوز اللاعبان مصطفى جودة ومحمد داود في الدقيقتين 33 و39  .

ورفع النفط رصيده الى 47 نقطة ليصبح حيدا في الصدارة مستثمرا الهدية التي قدمها له فريق السماوة الذي حقق مفاجاة بتعادله سلبيا مع شريكه فريق نادي الشرطة في اللقاء الذي اقيم اليوم في ملعب الاول .

وتراجع فريق الشرطة الى المركز الثالث برصيد 45 نقطة في حين بقي فريق السماوة في المركز الاخير وله 10 نقاط . كما ظل فريق نادي الحسين في موقعه السادس عشر برصيد 13 نقطة.

وقاد المهاجم فرحان شكور فريق نفط الوسط الى استعادة المركز الثاني في الدوري باحرازه هدفي الفوز بالدقيقتين ” 2 من ضربة جزاء  و 78 ” في شباك فريق الحدود الذي رد بهدف وحيد في المباراة التي جرت في ملعب الاول.

واصبح رصيد نفط الوسط 46 نقطة في المركز الثاني بفضل هدية السماوة ، في حين ظل فريق الحدود في الترتيب الثالث عشر برصيد 22 نقطة .

وواصل فريق نفط ميسان مسلسل التعادلات عندما تعادل مع فريق الميناء بهدف واحد لكل منهما في اللقاء الذي اقيم في ملعب الميمونة .

وسجل الميناء اولا عن طريق مهاجمه محمد جبار شوكان في الدقيقة 7 في حين ادرك نفط ميسان التعادل بتويع احمد سعيد في الدقيقة 65 .

وهذا هو التعادل الثامن عل التوالي لفريق نفط ميسان ليرفع العدد الى 12 تعادلا في الدوري متساويا مع فريق نفط الجنوب .

وحافظ الميناء على موقعه الخامس برصيد 41 نقطة متاخرا بفارق الاهداف عن فريق الزوراء  وبقي فريق نفط ميسان في المركز 10 وله 27 نقطة .