الأثنين: 1 مارس، 2021 - 17 رجب 1442 - 03:36 مساءً
رياضة
الأثنين: 24 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

واصل فريق نادي الزوراء نزيف النقاط في الدوري الممتاز بكرة القدم بعودته من كربلاء بالتعادل مع اصحاب الارض من دون اهداف  في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين على ملعب كربلاء الدولي في لقاء مؤجل من الدور الرابع من المرحلة الثانية .

وبرغم تعادله الا ان فريق الزوراء تقدم الى المركز الثامن برصيد 42 نقطة متقدما بفارق الاهداف عن فريق الطلبة بينما بقي فريق كربلاء في الترتيب الثالث عشر برصيد 25 نقطة متخلفا بفارق الاهداف عن الحدود .

وكان الزوراء قد تعرض الى الخسارة في الدورين السابقين امام امانة بغداد ونفط الوسط وسيلعب يوم الجمعة مع فريق نفط الجنوب في مباراة مؤجلة من الدور السادس من المرحلة الثانية .

وقفز فريق القوة الجوية الى المركز السادس في لائحة ترتيب الدوري الممتاز اثر فوزه الكبير على ضيفه نفط الجنوب بثلاثية نظيفة في مباراة مؤجلة من الدور السابع من المرحلة الاولى التي اقيمت على ملعب الشعب الدولي اليوم الاثنين.

بكر الصقور في التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق المهاجم عماد محسن الذي لم يتوان في إضافة الهدف الثاني لفريقه الجوية في الدقيقة 31 ناهيا الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدفين دون رد.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني الذي شهد سيطرة للجوية تكللت عن تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 86 عبر لاعب الوسط اسامة علي ليخطف الصقور ثلاث نقاط مهمة كانت كفيلة بوضعه في المركز السادس برصيد 45 نقطة ، فيما حافظ نفط الجنوب على مركزه الحادي عشر برصيد 27 نقطة.

ويخوض فريق الجوية يوم الجمعة مباراة مؤجلة مهمة من الدور التاسع من المرحلة الاولى مع فريق نفط الوسط صاحب المركز الثالث .