الجمعة: 21 سبتمبر، 2018 - 10 محرم 1440 - 12:17 صباحاً
رياضة
الأثنين: 16 أبريل، 2018

عواجل برس – بغداد

انهى فريق نادي الزوراء بكرة القدم تحضيراته لمواجهة ضيفه فريق المنامة البحريني في الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين على ملعب كربلاء الدولي في مباراة مؤجلة من الدور الثالث لكاس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم .

واجرى فريق الزوراء مساء امس اخر وحدة تدريبية قبل الدخول في المواجهة المرتقبة التي يسعى فيها الى حصد النقاط الثلاث من اجل تقاسم الصدارة مع فريق العهد اللبناني وابقاء الامال قائمة من اجل التاهل الى الدور المقبل ، وفي الوقت نفسه تجديد الفوز على الفريق نفسه بعد ان تغلب عليه 3-1 في لقاء الاياب .

واكد مدرب فريق الزوراء ايوب اوديشو في المؤتمر الصحفي للمباراة بان الفرصة ما زالت مؤاتية للتاهل وسنحسم مصيرنا بانفسنا .

واضاف اوديشو ” اضعنا فوزا كان بالمتناول امام العهد اللبناني في الجولة السابقة ولو تحقق لكنا في حال افضل.

اما  لاعب الزوراء احمد فاضل فقد قال ” عانينا من بعض الارهاق نتيجة اللعب كل ثلاث ايام ولكن الان لاوقت لاضاعة نقاط اخرى ” .

واشار ” كل مباراة ستكون بمثابة مباراة نهائية ونسعى لتحقيق الصدارة الاسيوية والتأهل بجدارة ” .

وفي الجانب الاخر يدخل المنامة لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد فوزه على النجمة في مباراة ماراثونية وصار بإمكانه أن ينافس على وصافة الدوري البحريني، وهو يأمل أن يقدم مباراة جيدة يرد من خلالها الاعتبار لنفسه حين خسر من الزوراء في البحرين . ولا شك أن الضغوط على المنامة آسيويا صارت أقل لخروجه من المنافسة على التأهل.

واعلن مدرب فريق المنامة محمد الشملان جاهزية فريقه لتقديم مباراة جيدة تعكس الاستعداد الجيد وتشريف الكرة البحرينية، ومشيدا بفريق الزوراء وما يتمتع به من نجوم.

ويتصدر فريق العهد ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من الزوراء الذي لعب 4 مباريات والجيش ” 5 مباريات ” واخيرا المنامة وله نقطة واحدة من ” 4 مباريات  ” .

وكانت الجولة الأولى من المجموعة ذاتها قد شهدت تعادل العهد مع الزوراء 1-1 في بيروت والمنامة مع الجيش سلبيا في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العهد على المنامة 1- صفر في المنامة وتعادل الزوراء مع الجيش سلبيا في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة تعادل العهد مع الجيش 1-1 في بيروت وتأجلت مباراة الزوراء مع المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الزوراء على المنامة 3-1 في المنامة والعهد على الجيش 4-1 في المنامة. اما الجولة الخامسة فقد اسفرت عن تعادل الزوراء مع العهد 1-1 ، وفوز الجيش السوري على المنامة البحريني 1- صفر .

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 24 نيسان/أبريل الجاري، حيث يتقابل العهد مع المنامة في بيروت، والجيش مع الزوراء في المنامة.

ويتأهل إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.