الأثنين: 18 يونيو، 2018 - 04 شوال 1439 - 06:57 مساءً
رياضة
الأثنين: 16 أبريل، 2018

عواجل برس _ بغداد

احيا فريق الزوراء اماله في التأهل الى الدور المقبل بعد ان جدد فوزه على فريق المنامة البحريني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة المؤجلة من المجموعة الثانية التي جرت مساء اليوم على ملعب كربلاء الدولي ضمن الدور الثالث لكاس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم لمنطقة غرب اسيا .

وسجل هدفي الفوز للزوراء اللاعبان مصطفى جودة في الدقيقة (40) وإبراهيم بايش في الدقيقة (47) ، في حين قلص الفارق للمنامة اللاعب علي حرام في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

وتقاسم فريق الزوراء الصدارة مع فريق العهد اللبناني اذ لكل منهما 9 نقاط الا ان الفريق اللبناني يتقدم بفارق الاهداف . ويحتل فريق الجيش السوري المركز الثالث برصيد 6 نقاط واخيرا للمنامة وله نقطة واحدة .

ويحسم التنافس على بطل المجموعة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 24 نيسان/أبريل الجاري، حيث يتقابل العهد مع المنامة في بيروت، والجيش مع الزوراء في المنامة.

وكانت الجولة الأولى من المجموعة ذاتها قد شهدت تعادل العهد مع الزوراء 1-1 في بيروت والمنامة مع الجيش سلبيا في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العهد على المنامة 1- صفر في المنامة وتعادل الزوراء مع الجيش سلبيا في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة تعادل العهد مع الجيش 1-1 في بيروت وتأجلت مباراة الزوراء مع المنامة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الزوراء على المنامة 3-1 في المنامة والعهد على الجيش 4-1 في المنامة. اما الجولة الخامسة فقد اسفرت عن تعادل الزوراء مع العهد 1-1 ، وفوز الجيش السوري على المنامة البحريني 1- صفر .

ويتأهل إلى نصف نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.