الثلاثاء: 11 مايو، 2021 - 29 رمضان 1442 - 07:20 مساءً
رياضة
الأثنين: 3 أبريل، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

 

يخوض فريق الزوراء عصر اليوم الاثنين اخر وحدة تدريبيبة له في اطار تحضيراته لمواجهة الجيش السوري في الساعة السادسة من مساء يوم غد الثلاثاء على ملعب الخور القطري ضمن الجولة الرابعة لكاس الاتحاد الاسيوي التي سيقودها طاقم تحكيمي من اليابان ومراقب المباراة من لبنان بشير عبدالخالق ومقوم الحكام من ايران حسن كاظم .
واجرى الفريق امس الوحدة التدريبية ما قبل الاخيرة على ملعب النادي العربي .
وقال المنسق الاعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح لوكالة ” عواجل برس ” ان النوارس في اتم الجاهزية للقاء بعد ان واصلوا اجراء الوحدات التدريبية منذ وصولهم الجمعة في ملعب النادي العربي بانتظام وسيجري اليوم اخر وحدة تدريبية في ملعب المباراة ، والجميع عازمون على ان يحققوا نتيجة ايجابية كون هذه المباراة فصلية ويطمح الزوراء فيها الى انتزاع صدارة المجموعة الاولى عبر بوابة الجيش السوري وتجديد الفوز عليه حيث يقف الزوراء في الترتيب الثاني برصيد خمس نقاط بفارق نقطة عن المتصدر الجيش .
واكد ان الفريق لن يتاثر بالغيابات بعد ان جهز الملاك التدريبي الذي يقوده عصام حمد البدلاء القادرين على سد الفراغ لان الفريق يمتلك بدلاء جيدين واملنا بهم كبير. ويغيب عن الفريق عباس قاسم بسبب البطاقات الملونة فيما تخلف عن اللحاق كل من محمد كاصد وعلاء عبد الزهرة لاسباب غير معروفة نامل ان يقدم زملاؤهم اداء جيدا والظفر بنقاط المباراة.
وقدم رشيد نيابة عن الادارة والملاك التدريبي واللاعبين الشكر والتقدير الى نجمي فتاح نصيف وعدنان درجال لدعمهما للفريق ولم يفارقا الوفد فضلا عن مساندة الرياضيين المتواجدين في قطر وحضورهم للوحدات التدريبية ومقر الوفد .