الأثنين: 1 مارس، 2021 - 17 رجب 1442 - 04:24 مساءً
رياضة
الجمعة: 21 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

يستانف فريق نادي الزوراء بكرة القدم عصر اليوم الجمعة تدريباته في ملعب الشعب استعدادا لمباراته المؤجلة امام كربلاء الاثنين ضمن الدوري الممتاز بعد عودته من العاصمة العمانية مسقط امس الاول بفوزه على السويق العماني في كاس الاتحاد الاسيوي.
وقال المنسق الاعلامي لفريق نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد ان الفريق سيجري تدريباته في ملعب الشعب الدولي بدلا من ملعب النادي في الشالجية بسبب اغلاق بعض الطرق وعدم قدرة اللاعبين في الوصول الى النادي بمناسبة ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام.
واضاف ان الادارة حاولت جاهدة تذليل المشاكل الادارية التي تقف عائقا امام حضور اللاعبين باختيار ملعب الشعب لاجراء الوحدات التدريبية لكن الصعوبة الاكبر هي حضور اللاعبين بسبب اغلاق الطرق ،مشيرا الى ان الفريق سيغادر صباح يوم غد الى كربلاء لمواجهة اصحاب الدار يوم الأثنين المقبل في مباراة مؤجلة من الدور الرابع من المرحلة الثانية .
وذكر ان النادي كان يامل من اتحاد الكرة تاجيل مباراته مع كربلاء نتيجة المعوقات التي واجهت الفريق الا انه لم تم الاستجابة ، لكن ثقة الادارة كبيرة بالملاك التدريبي واللاعبين في تحقيق نتيجة ايجابية للعودة الى المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري في ضوء المعنويات العالية التي يتمتع بها لاعبينا نتيجة التفوق الاسيوي وتصدره لمجموعته والاقتراب من التاهل .
ويقف فريق الزوراء في المركز التاسع في الدوري برصيد 41 نقطة وله 4 مباريات مؤجلة . وكان الزوراء قد فاز على كربلاء بنتيجة قاسية 6- صفر في الدور الرابع من المرحلة الاولى .