السبت: 23 يناير، 2021 - 08 جمادى الثانية 1442 - 10:03 مساءً
رياضة
الأثنين: 13 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

حقق فريق نادي الزوراء بكرة القدم اول انتصار له في كاس الاتحاد الاسيوي عندما تغلب على فريق نادي الجيش السوري متصدر المجموعة الاولى في المباراة التي جرت اليوم الاثنين في ملعب حمد الكبير في الدوحة ضمن الجولة الثالثة من البطولة .

وتقدم فريق الزوراء اولا عن طريق المهاجم مهند عبد الرحيم في الدقيقة 40 من الشوط الاول من كرة جميلة وضعها من فوق الحارس السوري ، واضاف فريق الزوراء الهدف الثاني من نيران صديقة بواسطة عزالدين عوض بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 50 وقلص اللاعب السوري بشار أبو خشريف  الفارق بأحرازه هدف الجيش الوحيد، فيما سجل مهند عبد الرحيم هدف الاطمئنان الثالث في الدقيقة 90.

وكاد اللاعب علاء مهاوي ان يحرز الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع الا ان القائم حال دون دخول كرته .

وبهذا الفوز الثمين قلص الزوراء الفارق الى نقطة واحدة مع المتصدر الجيش الذي يمتلك  6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للزوراء ونقطتين لكل من الأهلي والسويق بعد تعادلهما سلبيا في المباراة الثانية التي جرت اليوم الاثنين على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 4 نيسان المقبل، حيث يلتقي الأهلي مع السويق على ملعب عمان الدولي في عمان، والجيش مع الزوراء على ملعب الخور في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجيش على الأهلي 1- صفر في الدوحة وتعادل الزوراء مع السويق من دون اهداف في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجيش على السويق 1- صفر في مسقط وتعادل الأهلي مع الزوراء 1-1 في عمان.

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.