السبت: 23 يناير، 2021 - 08 جمادى الثانية 1442 - 09:32 مساءً
رياضة
الأثنين: 20 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

تعادل ممثل الكرة العراقية الثاني في كاس الاتحاد الاسيوي بكرة القدم فريق نادي الزوراء مع فريق السويق العماني من دون اهداف في المباراة التي اقيمت، اليوم الاثنين، على ملعب حمد الكبير في الدوحة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لمنطقة غرب آسيا .

وكان فريق الزوراء هو الافضل طوال شوطي المباراة واتيحت له اكثر من فرصة للتسجيل الا ان لاعبيه لم يترجموها بالشكل الصحيح ليخطف الفريق العماني الذي يقوده المدرب العراقي حكيم شاكر نقطة ثمينة خارج ملعبه  .

وتعرض المحترف العراقي في السويق سيف سلمان الى الاصابة في الدقيقة 21.

وتصدر فريق نادي الجيش السوري المجموعة اثر فوزه على فريق الأهلي الأردني 1-0 في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الخور في الدوحة.

ويخوض فريق الزوراء مباراته الثانية مع الاهلي الاردني يوم 6 آذار المقبل على ملعب عمان الدولي ، في حين يلتقي السويق مع الجيش على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط .

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

وكان ممثل العراق الاول في البطولة وحامل اللقب القوة الجوية قد تعادل هو الاخر مع فريق الصفاء اللبناني سلبيا اليوم ضمن المجموعة الثانية التي تصدرها فريق نادي الوحدة السوري بفوزه على الحد البحريني 1-0 اليوم الاثنين على ملعب البحرين الوطني في المنامة، وسجل أسامة عمري هدف الفوز الثمين لصالح الوحدة في الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

ويلعب الجوية مباراته الثانية مع الحد على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة يوم 6 آذار المقبل، بينما يتواجه الوحدة مع الصفاء على ملعب صيدا البلدي .