الخميس: 6 مايو، 2021 - 24 رمضان 1442 - 07:22 صباحاً
رياضة
السبت: 1 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

اجرى فريق نادي الزوراء بكرة القدم ، اول وحدة تدريبية على النادي العربي القطري تحضيرا لمواجهة فريق الجيش السوري ضمن الجولة الرابعة من المجموعة اﻻولى لكاس اﻻتحاد اﻻسيوي بكرة القدم يوم الثلاثاء القادم .

وقال المنسق اﻻعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في حديث لـ “عواجل برس “، ان الفريق وصل امس الى العاصمة القطرية الدوحة واجرى بفترة قصيرة اولى وحداته التدريبية في النادي العربي القطري ، على ان يجري مساء اليوم وحدته التدريبية الثانية على الملعب نفسه ، مشيرا الى الفريق يتمتع بمعنويات عالية من اجل تخطي المنافس ﻻرتقاء للصدارة ﻻن الفوز هو السبيل الوحيد الذي يجعل الفريق على مقربة من التاهل .

واضاف رشيد ان اﻻدارة وفرت كل اﻻمكانات واﻻحتياجات للفريق الكروي ولبت طلب الملاك التدريبي بالحضور قبل المباراة بخمسة ايام من اجل التاقلم على اﻻجواء بالرغم من الضائقة المالية التي يمر بها النادي .

ويذكر ان قائد الزوراء علاء عبد الزهرة وحارس المرمى محمد كاصد لم يغادران مع الوفد امس لعدم استلامهما كامل الدفعة كما ذكر رئيس الهيئة الادارية فلاح حسن لموقع النادي . الا ان عبد الزهرة له راي اخر اذ يقول ”  طلبنا من الادارة اجازة يوم واحد بسبب انشغالنا مع المنتخب ولم نجالس عوائلنا منذ فترة وبعدها نلتحق وتمت الموافقة لكن فوجئنا بعدم منحنا التاشيرة والتذكرة.

وكان فريق الزوراء قد فاز على فريق الجيش السوري في مرحلة الذهاب 3- 1

ويتصدر الجيش ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للزوراء ونقطتين لكل من الأهلي والسويق.

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.