الأثنين: 17 مايو، 2021 - 05 شوال 1442 - 04:35 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 28 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

تأهل فريق الزوراء بكرة القدم الى دور الـ 16 من بطولة كاس العراق بعد تغلبه على فريق المصلحة بأربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف في المباراة التي اقيمت على ملعب الشعب الدولي.

افتتح الزوراء التسجيل عن طريق مصطفى كريم في الدقيقة 12 وتمكن المصلحة من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 22 عبر رضا ثجيل ، ثم عاد مصطفى كريم في الدقيقة 26 ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه الزوراء قبل ان يعزز سجاد رعد التقدم بالهدف الثالث (44)، وقبل نهاية الشوط الاول سجل زين العابدين فوزي الهدف الثاني للمصلحة.

بقيت النتيجة على حالها في الشوط الثاني حتى جاءت الدقيقة ال82 لتشهد تسجيل الهدف الرابع للزوراء عبر اللاعب حيدر عبد الامير فيما سجل منير علي هدف المصلحة الثالث عبر ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

وفي المباراة الثانية تغلب الكهرباء على ضيفه سامراء بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت على ملعب الكهرباء ببغداد.

فريق سامراء باغت بالتسجيل في الدقيقة الاولى من عمر اللقاء عبر لاعبه اياد ايوب لكن لاعبو الكهرباء رتبوا اوراقهم في الشوط الثاني وعادوا الى المباراة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65 عن طريق امجد عباس فيما احرز كرار حميد هدف الفوز للكهرباء في الدقيقة 89 .