الجمعة: 23 أكتوبر، 2020 - 05 ربيع الأول 1442 - 11:56 مساءً
رياضة
الأثنين: 30 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

وسع فريق ريال مدريد الفارق مع اقرب منافسيه على صدارة الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوزه 3-صفر على ريال سوسيداد ليتقدم بأربع نقاط في القمة بعد تعثر برشلونة وأشبيلية يوم الأحد.

 
ومرر رونالدو الكرة إلى ماتيو كوفاتشيتش الذي سجل الهدف الأول لريال في الدقيقة 38 لينجح في تهدئة الأجواء في استاد سانتياجو برنابيو بعد استياء المشجعين من تراجع الأداء وأضاف اللاعب البرتغالي الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 51. وسجل البديل ألفارو موراتا الهدف الثالث لريال بالدقيقة 82.

 
ومع اكتفاء برشلونة بالتعادل 1-1 مع ريال بيتيس بعد هدف متأخر من لويس سواريز الذي ألغي له هدف واضح بينما خسر أشبيلية بعشرة لاعبين بنتيجة 3-1 أمام إسبانيول ليعزز ريال قبضته على القمة تماما.

 
ويتصدر ريال الدوري برصيد 46 نقطة بفارق أربع نقاط عن برشلونة وأشبيلية. ويتبقى لريال أيضا مباراة مؤجلة مقارنة بمنافسيه.
وتعرض رونالدو لصيحات استهجان بعد كرة خاطئة في البداية ورد بالصراخ نحو المشجعين رغم أن الجماهير نست ما حدث عندما صنع الهدف الأول لزميله كوفاتشيتش.

 

 

وقال مدرب ريال زين الدين زيدان للصحفيين “بعد عدة أيام صعبة عدنا إلى عملنا.. كانت ليلة جيدة بعد تعادل وخسارة منافسينا. يشعر المرء بحافز أكبر عند تعثر المنافسين”.

 
ضاف “واجهنا بعض الفترات الصعبة لكن في الوقت ذاته لعبنا بشكل رائع. ليس من السهل تسجيل ثلاثة أهداف أمام ريال سوسيداد”.

 
وسقط أشبيلية المنافس أيضا على اللقب بخسارته أمام مضيفه إسبانيول بعدما لعب أغلب زمن اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد نيكو باريخا في الدقيقة الثانية.

 
وأنزلت أهداف خوسيه أنطونيو رييس ومارك نافارو وجيرار مورينو الهزيمة بفريق المدرب خورخي سامباولي.