الثلاثاء: 3 أغسطس، 2021 - 24 ذو الحجة 1442 - 01:26 صباحاً
رياضة
الأثنين: 27 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

قلب فريق ريال مدريد تأخره بهدفين سريعين في بداية الشوط الثاني إلى فوز 3-2 على مضيفه فياريال مساء يوم الأحد ليستعيد صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم من برشلونة الذي فاز 2-1 على أتليتيكو مدريد.

 
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 55 نقطة وله مباراة مؤجلة ويتقدم بنقطة واحدة عن برشلونة بينما يأتي اشبيلية في المركز الثالث برصيد 52 نقطة.

 
وبدا ريال مدريد في طريقه لهزيمة ثانية على التوالي بعد الخسارة 2-1 أمام فالنسيا وفقدان صدارة المسابقة عندما اهتزت شباكه مرتين في أول 11 دقيقة من الشوط الثاني عبر ميجيل تريجيروس وسيدريك باكامبو. لكن جاريث بيل قاد انتفاضة الريال عندما قلص الفارق بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من داني كاربخال في الدقيقة 64.وأدرك كريستيانو رونالدو التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 74.

 
وقفز البديل الفارو موراتا أعلى من الجميع ليقابل تمريرة عرضية من مارسيلو داخل الشباك قبل النهاية بسبع دقائق.

 
على صعيد متصل أشعل جيرارد بيكيه مدافع برشلونة موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بسبب تغريدة عقب فوز الريال على فياريال في مباراة شهدت جدلا تحكيميا كبيرا بسبب احتساب ضربة جزاء سجل منها كريستيانو رونالدو هدف التعادل.

 
وقال بيكيه عبر حسابه على(تويتر) عقب المباراة مستشهدا بمقصوصات من الصحافة المدريدية عبر موقع ماركا وآس: “ضد نفس الفرق، ثمانية نقاط أو أي ما كان”.

 
وأضاف “المقصوصات من الصحافة المدريدية منعا للشك”.

 
واستشهد بيكيه بأخطاء تحكيمية وقرارات لم تحتسب لصالح برشلونة أمام فياريال، وأهداف لريال مدريد اتخذ فيها الحكام قرارات خاطئة.

 
وانتشرت تغريدة بيكيه بشكل سريع وقوبل بهجوم كبير من مشجعي ريال مدريد الذين قاموا بنشر صور تدين الحكام ويتهمونهم بمحاباة برشلونة في قرارات لم تحتسب ضد بيكيه نفسه.

 

وقام أحد المشجعي بنشر صورة لبيكيه يلمس الكرة داخل منطقة الجزاء بيده أمام فياريال ولم يحتسب ضده شيء.الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فقد هاجم جمهور برشلونة التحكيم الإسباني بضراوة.

 
ولا تمنع لوائح الاتحاد الإسباني اللاعبين بمثل هذه التغريدات بعكس الاتحاد الإنكليزي الذي يوقف اللاعبين بحسب ما يذكروه عبر حساباتهم الرسمية.