الخميس: 29 أكتوبر، 2020 - 12 ربيع الأول 1442 - 02:04 صباحاً
رياضة
الجمعة: 13 يناير، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

 

حقق ريال مدريد رقما قياسيا اسبانيا بعدم الهزيمة في 40 مباراة متتالية في كل البطولات بعدما تعافى من تأخره بفارق هدفين ليتعادل 3-3 مع مضيفه اشبيلية بفضل هدف متأخر من كريم بنزيمة ويتأهل إلى دور الثمانية لكأس ملك اسبانيا لكرة القدم مساء يوم الخميس.

 
وكان ريال مدريد فاز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد في ملعب سنتياجو برنابيو، ليكون مجموع المباراتين 6-3 لصالح فريق العاصمة الإسبانية.

 
وتأخر ريال مدريد 3-1 في الدقيقة 77 في إياب دور الستة عشر من ركلة جزاء بعد أن تعرض كاسيميرو للعرقلة من ماتياس كرانفيتر داخل منطقة الجزاء.
ليتأهل ريال مدريد بفوزه 6-3 في مجموع المباراتين.

 

وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد للصحفيين “اشبيلية لعب مباراة رائعة وكانت الأمور صعبة للغاية علينا. عانينا كثيرا. لكننا نملك الشخصية وهذا أمر جيد.”
وأضاف “ربما استحق اشبيلية الفوز ليلة امس لكن في المباراتين نحن الأحق بالتأهل.”

 
وتقدم اشبيلية من بابلو سارابيا بالخطأ داخل مرماه بضربة رأس في الدقيقة العاشرة لكن ماركو اسينسيو أدرك التعادل لريال مدريد في الدقيقة 48.وهز ستيفان يوفيتيتش الشباك في الدقيقة 54 بعد ثمان دقائق من مشاركته كبديل قبل أن يضيف فيسنتي ايبورا الهدف الثالث.

 
وبدا ريال مدريد في طريقه لأول هزيمة منذ أن خسر أمام فولفسبورج في نيسان الماضي في دوري أبطال اوروبا لكن القائد سيرجيو راموس قلص الفارق من ضربة جزاء في الدقيقة 83 قبل أن يدرك بنزيمة التعادل قبل لحظات من نهاية المباراة .

 
وعادل ريال مدريد رقم غريمه اللدود برشلونة بعدم الهزيمة في 39 مباراة بفوزه 5-صفر على غرناطة يوم السبت.