الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 05:44 صباحاً
رياضة
الأربعاء: 29 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

أشارت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد قرر عدم مقاضاة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة بسبب تصريحاته المثيرة للجدل ضد النادي الملكي.

ووفقا لصحيفة أس الإسبانية فإن الإدارة القانونية درست تصريحات بيكيه لكنها قررت عدم اتخاذ أي إجراء ضد مدافع برشلونة.

ونقلت الصحيفة تصريحات عن النادي “أفضل رد سيكون في الكلاسيكو يوم 23 نيسان المقبل، لأن ريال مدريد دائما ما يرد في الملعب”.

ويلتقي ريال مدريد مع برشلونة يوم 23 نيسان في الكلاسيكو الذي قد يحدد بشكل كبير وجهة الدوري هذا الموسم الذي يتصدره الملكي بفارق نقطتين عن الفريق الكاتالوني مع مباراة مؤجلة للأول.

وكان الإسباني الدولي جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم قد وجه انتقادات صريحة للغريم التقليدي ريال مدريد، عقب المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب الإسباني على نظيره الفرنسي 2-0 الثلاثاء.

وبمجرد انتهاء جولة المباريات الدولية، سرعان ما أشعل بيكيه صراع الدوري الإسباني بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، بانتقاده القيم والنهج الذي يتبعه ريال مدريد، خاصة الإدارة.

وأضاف: “أكن تقديراً كبيراً للاعبين بالفريق (ريال مدريد) وبعضهم أصدقاء لي.. ولكن ما لا أحبه في الريال هو سلوك أشخاص في الطاقم الإداري وكيفية تلاعبهم بالأشياء في بلادنا.. هذا هو الشيء الوحيد الذي لا أحبه”.

ولدى سؤاله عن الأشخاص الذين يقصدهم بالتحديد، قال بيكيه “على سبيل المثال، الشخصية التي وجهت اتهامات لليونيل ميسي و نيمار، بينما كانت المعاملة مختلفة إزاء كريستيانو رونالدو.. فهي مؤخراً كانت تجلس هناك (في سانتياغو برنابيو) إلى جانب فلورنتينو (بيريز رئيس نادي ريال مدريد)”.

وطولب بيكيه بالتأكيد على ما إذا كان يقصد بتصريحاته مارتا سيلفا، التي كانت تشغل منصب المدعي العام، واتهمت ميسي بالاحتيال الضريبي لكنها رحلت عن المنصب خلال التحقيقات في قضايا مالية لرونالدو، حيث التقطتها الكاميرات تجلس خلف بيريز في مدرجات البيرنابيو خلال إحدى المباريات في كانون ثان/يناير الماضي.

ورد بيكيه قائلاً “هذا جانب واحد، ولن أعدد قائمة كاملة”.

وعلق راموس على تصريحات بيكيه بشأن ريال مدريد قائلاً “أياً كان ما يقوله، فلن يغير قيم النادي أو تاريخه وألقابه” ، وأضاف راموس “برشلونة ليس في وضع يؤهله للحديث (بشأن القيم) خاصة في هذا العام”.