الأثنين: 21 يونيو، 2021 - 11 ذو القعدة 1442 - 04:53 مساءً
رياضة
السبت: 18 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

عزز فريق ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني بكرة القدم بعد ان جدد فوزه على فريق إسبانيول هذا الموسم وبالنتيجة ذاتها بهدفين دون رد على ملعب سانتياجو برنابيو في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ23.

وسجل هدف التفوق للريال ألفارو موراتا في الدقيقة 33. واضاف الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني لمدريد في الدقيقة 84 من المباراة في اول مشاركة له  بعد غياب لثلاثة أشهر للإصابة.

ورفع الريال رصيده الى  52 نقطة من 21 مباراة في انتظار باقي مباريات الجولة حيث يواجه برشلونة صاحب المركز الثاني ليجانيس غدا الأحد. وبالنسبة لإسبانيول فإن الهزيمة جمدت رصيد الفريق عند 32 نقطة في المركز التاسع.

وفي المباراة الثانية التي اقيمت عصراليوم أحرز البديل كيفن جاميرو ثلاثة أهداف خلال خمس دقائق ليقود اتليتيكو مدريد للفوز 4-1 على مضيفه سبورتنج خيخون والبقاء في المركز الرابع في الدوري.

ومنح يانيك كاراسكو التقدم لاتليتيكو بعد 12 ثانية من بداية الشوط الثاني لكن سيرجيو الفاريز أدرك التعادل على نحو مستحق لأصحاب الأرض في الدقيقة 49.

ونجح اتليتيكو للمباراة الثانية على التوالي في اقتناص النقاط الثلاث بعد عرض غير مقنع.

وألغي هدف سجله أنطوان جريزمان بداعي التسلل لكنه مرر إلى جاميرو ليسجل هدفه الأول بعدما راوغ إيفان كويار حارس خيخون ليضع أتليتيكو في المقدمة في الدقيقة 80.

وأنهى جاميرو المباراة بفضل هدفين متتاليين إذ استغل تمريرة من توماس بارتي ليسجل هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 81 وتعامل بنجاح مع تمريرة أخرى من جريزمان ليكمل ثلاثيته.

وبات الفرنسي جاميرو أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف لاتليتيكو في الدوري بعد مشاركته كبديل.