الأحد: 9 مايو، 2021 - 27 رمضان 1442 - 01:21 صباحاً
رياضة
الأحد: 2 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

عزز فريق ريال مدريد تصدره لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوزه 3-صفر على ديبورتيفو ألافيس اليوم الأحد في الجولة الـ29 .

وتقدم كريم بنزيمة بهدف لريال في الدقيقة 31 وأضاف إيسكو الهدف الثاني في الدقيقة 85 وبعد ثلاث دقائق نفذ جاريث بيل ركلة حرة اصطدمت بالعارضة ووصلت إلى ناتشو الذي وضعها برأسه بسهولة من مدى قريب في المرمى.

وكتب بنزيمة تاريخا بهدفه اليوم في مرمى ألافيس عندما نجح في زيارة شباك كل الفرق التي واجهها في الليغا منذ انضمامه إلى ريال مدريد وعددهم 31 فريقا.

وسجل بنزيمة 120 هدفا منذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2009.

وأصبح رصيد ريال 68 نقطة من 28 مباراة ويتقدم بخمس نقاط على برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي خاض العدد ذاته لكنه سيلعب في وقت لاحق مع غرناطة. وبعد ذلك ستتبقى مباراة مؤجلة لريال.

وتأكد خروج أشبيلية من أول ثلاثة مراكز بالدوري لأول مرة منذ تشرين الثاني الماضي بعد تعادله مع خيخون من دون أهداف مواصلا إهدار النقاط للمباراة الرابعة على التوالي.

وأطلقت جماهير أشبيلية صيحات استهجان مع صفارة النهاية للمباراة الثانية على التوالي في ملعب سانشيز بيزخوان.

ويحتل أشبيلية المركز الرابع برصيد 58 نقطة متساويا مع أتليتيكو مدريد الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف بعد فوزه على ملقة 2-صفر يوم السبت.

وأهدر اشبيلية تفوقه بتسع نقاط على أتليتيكو خلال أربع مباريات بينما ظل خيخون في المركز 18 متأخر بخمس نقاط عن منطقة الأمان.