الأحد: 5 يوليو، 2020 - 14 ذو القعدة 1441 - 04:01 مساءً
سلة الاخبار
الجمعة: 17 أغسطس، 2018

عواجل برس/ بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، الجمعة، عن تشكيل فريق عمل للتحقيق في ملابسات خبيرة التجميل الدكتورة رفيف الياسري، مؤكدةً إعلان النتائج فور الانتهاء من الإجراءات، فيما دعت إلى عدم إطلاق “التكهنات والشائعات” بشأن الموضوع.

وقال المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن في بيان تلقت “عواجل برس” نسخة منه، إن “قيادة شرطة محافظة بغداد شكلت فريق عمل يضم عدداً من المختصين بالتنسيق مع خبراء من مديرية الأدلة الجنائية للتحقيق في ملابسات وفاة خبيرة التجميل الدكتورة رفيف الياسري التي توفيت يوم أمس الخميس”.

وأضاف معن، أن “الفريق المختص سيعمل بالتنسيق مع الطب العدلي لإجراء الفحص على الجثة لمعرفة الأسباب الحقيقية التي أدت الى الوفاة على أن يتم اعلان النتائج فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة بهذا الشأن”، داعياً إلى “عدم اطلاق التكهنات والشائعات حول هذا الموضوع لكون الجهات المختصة هي الفيصل في تحديد أسباب الوفاة”.

وكان مصدر محلي في بغداد أفاد أمس الخميس (16 آب 2018)، بوفاة خبيرة التجميل الدكتورة رفيف الياسري باحدى مستشفيات العاصمة، لافتا الى أن اسباب الوفاة مازالت مجهولة.

بعدها، أكد المتحدث باسم وزارة الصحة سيف البدر، أمس الخميس، أن الياسري نقلت إلى “مستشفى الشيخ زايد” وهي متوفية، مبينةً أن الياسري نقلت على الفور الى دائرة الطب العدلي وادخلت الى ثلاجة الموتى لاكمال اجراءات الوفاة.

وأضاف البدر، أن الجهات المختصة “تنتظر تقرير الطب العدلي لبيان الحالة واظهار سبب الوفاة”، مشيرا الى أن هذا التقرير “يصدر من ٨-١٠ ايام”.