الخميس: 21 يناير، 2021 - 06 جمادى الثانية 1442 - 09:46 مساءً
سلة الاخبار
الثلاثاء: 28 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

حدد مجلس الوزراء، الثلاثاء، نهاية شهر اذار المقبل موعدا لتقديم التقرير النهائي لمشروع توزيع الأراضي السكنية في المحافظات كافة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في بيان، إن ” مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية اليوم في محافظة واسط برئاسة الدكتور حيدر العبادي”.

واضاف، أن “المجلس وافق على قيام مجلس ‎الإسكان‏ الوطني بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء وهيئة المستشارين وممثلي الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات بتقديم التقرير النهائي لمشروع توزيع الأراضي السكنية في المحافظات كافة بما يضمن تامين توفير خدمات البنى التحتية للمناطق المرشحة في موعد اقصاه 31/3/2017”.

وبين، أن “الموافقة جرت على اعادة اعلان مشروع تطوير شارع سعيد بن جبير ومن تخصيصات تنمية الأقاليم لمحافظة واسط”، مشيرا الى أن “مجلس الوزراء وجّه بشمول محافظة واسط بتمويل مشاريع البنى التحتية ضمن قرض بنك الصادرات البريطاني على اثر تقديم الحكومة المحلية كشفا باحتياجاتها”.

وتابع، أن “مجلس الوزراء وجّه بقيام وزارة الزراعة بإكمال ‎إعادة توزيع الأراضي الزراعية المستصلحة (المرحلة الرابعة)، (كوت – بتيرة) والبالغة (11) الف دونم”.