الأربعاء: 28 أكتوبر، 2020 - 10 ربيع الأول 1442 - 09:48 مساءً
سلة الاخبار
الأحد: 8 يناير، 2017

عواجل برس _  الأنبار..
أعلن الحشد الشعبي في الأنبار، الاحد، عن خسائر تنظيم “داعش” الإجرامي في معارك تحرير مناطق غرب المحافظة، مؤكدا أن تضحيات القوات الأمنية بسيطة مقارنة بخسائر التنظيم.
وقال القيادي بحشد الأنبار ناظم الجغيفي في تصريح صحفي اطلعت عليه /اعواجل برس/، إن “خسائر داعش خلال عملية تحرير منطقتي الصكرة والزاوية بقضاء حديثة بلغت العشرات من القتلى نتيجة القصف الجوي من قبل طيران الجيش وتمشيط المنطقتين قبل دخول القوات الامنية والقوات الساندة لهما حيث لم توجد اي مقاومة من قبل عناصر داعش بعد هروبهم باتجاه قضاء القائم غرب المحافظة”.
واضاف أن “القوات الامنية والقوات الساندة لها عثرت على 10 احزمة ناسفة واستولت على ست عجلات وبداخلها اسلحة مختلفة وتفجير سبع عجلات مفخخة والعثور على معملين للتفخيخ العجلات وصنع الاحزمة الناسفة في منطقتي الصكره والزاوية فضلا عن ابطال مفعول المئات من العبوات الناسفة والمواد المتفجرة دون وقوع اي اصابات في صفوف القوات الامنية والقوات الساندة لها”.
واشار الجغيفي إلى أن “القوات الامنية والقوات الساندة كانت تضحياتها بسيطة جدا مقارنة بحجم العملية العسكرية التي شملت مساحة كبيرة كان يسيطر عليها عناصر التنظيم الاجرامي .