الأحد: 25 أكتوبر، 2020 - 07 ربيع الأول 1442 - 11:47 مساءً
رياضة
الأربعاء: 4 يناير، 2017

عواجل برس _ بغداد
استعاد فريق الحدود نغمة الفوز في الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم اثر تغلبه على فريق زاخو بهدف واحد من دون رد في اللقاء الذي اقيم اليوم الاربعاء على ملعب الشعب الدولي في افتتاح الجولة السادسة عشر من المرحلة الاولى .
واحرزهدف الفوز الكاميروني امبو في الدقيقة 82 من المباراة بعد استثمر خطا لاحد مدافعي زاخو لينجح امبو في وضعها داخل الشباك ليعيد البسمة على فريقه التي غابت عنه من5 ادوار .
وبهذا الفوز رفع فريق الحدود رصيده الى 19 نقطة بينما ظل فريق زاخو في المركز ما قبل الاخير برصيد 7 نقاط
وفي مباراة ثانية قاد المهاجم حسن علي الكهرباء الى فوز ثمين باحرازه سوبر هاتريك من اهداف فريقه الخمسة في شباك فريق الكرخ الذي رد بثلاثة اهداف في المباراة التي جرت اليوم في ملعب الاول .
وبدا فريق الكرخ التسجيل اولا عن طريق اللاعب سامر ماجد الا ان اللاعب حسن علي ادرك التعادل ليعود ويحرز هدف السبق لفريقه ناهيا الشوط الاول 2-1 للكهرباء الذي زاد من غلته في الشوط الثاني بالهدف الثالث عن طريق اللاعب علي عودة واضاف حسن علي الهدفين الرابع والخامس قلص الكرخ الفارق في الدقائق المتبقية من المباراة بتسجيله هدفين بواسطة اللاعبين علي سعد من ضربة جزاء واركان عمار .
واصبح حسن علي اول لاعب يحرز سوبر هاتريك في الدوري للموسم الحالي ويصبح شريكا في صدارة الهدافين متساويا مع ايمن حسين هداف النفط الذي سيواجه يوم غد فريق كربلاء .
ورفع فريق الكهرباء رصيده الى 15 نقطة في المركز 13 في حين بقي فريق الكرخ في المركز 18 برصيد 8 نقاط.
وتستكمل بقية المباريات يوم غد الخميس، بإقامة 5 لقاءات اذ يشهد ملعب الشعب الدولي مباراتين، الأولى عند الساعة الثانية بعد الظهر بين فريقي الطلبة والنجف، تعقبهما مباراة الشرطة وأمانة بغداد، ويضيف نفط الجنوب في ملعبه فريق الحسين فيما يحزم فريق القوة الجوية حقائبه صوب محافظة السماوة لملاقاة فريقها ، ويحل فريق كربلاء ضيفا على منافسه النفط.وتختتم مباريات الجولة بلقاء نفط الوسط منافسه الميناء في ملعب الاول.
وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة العراقي تأجيل مباراة البحري وأربيل بناء على طلب الاخير .