الأثنين: 1 مارس، 2021 - 17 رجب 1442 - 12:43 صباحاً
رياضة
الأثنين: 17 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

‪ توج فريق نادي الجيش بلقب بطولة اندية العراق ” بطولة الراحل فاروق جنجون ” بالملاكمة للمتقدمين التي اقيمت على حلبة نادي الشهيد ميثم حبيب الرياضي في محافظة واسط حيث جمع 54 وحل فريق الاتصالات ثانيا بعد ان جمع 47 نقطة اما المركز الثالث فكان من نصيب الشرطة 42 نقطة.
وتنافس في البطولة التي استمرت اربعة ايام 287 ملاكما يمثلون 73 ناديا من بغداد والمحافظات
وفاز بالمراكز الأولى كل من وزن 49 كغم حسن علي ناصر نادي الشرطة، وزن 52 كغم حسن شاكر علي، وزن 56 كغم جعفر عبدالرضا نادي الجيش، وزن 60 كغم عمار جبار نادي الاتصالات، وزن 64 كغم حيدر عبد الرضا نادي الجيش، وزن 69 كغم كرار كاظم سهم من نادي الاتصالات، وزن 75 كغم وحيد عبد الرضا نادي الجيش، وزن 81 كغم زيدون طارق نادي الجيش، وزن 91 عقيل مامون من نادي الاتصالات، وزن + 91 سعدي طارق من الجيش‪.
‪ واكد رئيس الاتحاد العراقي بشار مصطفى ان التنظيم كان رائعا واتسمت البطولة بمنافسات قوية جدا حيث لم تحسم المراكز الثلاث الاولى حتى اخر نزال من المنافسة وهذا ما يؤكد جدية المنافسة والتنظيم. مشيرا الى ان الفائزين بالمراكز الأولى سيمثلون منتخب العراق في الاستحقاقات المقبلة .
وبين ان المنافسات افرزت دماء جديدة ظهرت في رياضة الملاكمة كما لاحظنا تطور المستويات للمشاركين ، وهو ما يدل على ان مسيرة الملاكمة العراقية في تطور مستمر وهو يحسب لمدربي الاندية الذين ابدو التعاون الكامل مع الاتحاد الفرعي لمدينة واسط والاتحاد المركزي في تاهيل الملاكمين وتنظيم البطولة،