الأثنين: 17 مايو، 2021 - 05 شوال 1442 - 03:10 صباحاً
رياضة
الأثنين: 27 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

فجر فريقا الجيش والصناعة من الدرجة الاولى مفاجأة من العيار الثقيل بتأهلهما الى الدور 16 باقصاءهما الشرطة والنفط متصدر الدوري الممتاز من بطولة كاس العراق بكرة القدم بعد ان تغلب الجيش على الشرطة صاحب المركز الثالث في الدوري الممتاز بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت اليوم الاثنين على ملعب الشعب الدولي ضمن الدور 32 من الكاس.

وبدا الجيش التسجيل اولا عن طريق اللاعب حسين احمد في الدقيقة 20 وعادل الكفة للشرطة اللاعب عبد القادر طارق في الدقيقة 48 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1  الا ان اللاعب سمير فلاح احرز هدف التفوق للجيش في الدقيقة 60 واضاف اللاعب علي عبدالله هدف الاطمئنان الثالث في الدقيقة 71 .

وتاهل فريق الصناعة الى الدور المقبل بفوزه على متصدر الدوري الممتاز النفط بثلاثة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على ملعب الاخير .

ودافع فريق القوة الجوية عن لقبه بفوزه على فريق الطارمية من الدرجة الاولى بهدفين نظيفين احرزهما المحترف الكاميروني جيل نيجومو في الدقيقة 40 ومحمد جفال في الدقيقة 77.

وترشح فريق امانة بغداد الى الدور 16 بتحقيقه فوزا كبير على فريق بدر العراق من الدرجة الاولى بخمسة اهداف من دون رد وفاز  نفط ميسان على السياحة من الدرجة الاولى بخمسة اهداف مقابل هدف واحد  وتغلب فريق كربلاء على البحري بهدفين  ضد هدف واحد وهما من الدرجة الممتازة.