الثلاثاء: 11 مايو، 2021 - 29 رمضان 1442 - 03:06 صباحاً
رياضة
الأحد: 2 أبريل، 2017

 

عواجل برس _ بغداد

يخوض فريق نادي القوة الجوية مباراة مهمة في الساعة السادسة من مساء يوم غد الاثنين عندما يواجه ضيفه فريق الوحدة السوري على ملعب الوكرة القطري ضمن المجموعة الثانية لمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2017.

وسيقود المباراة طاقم تحكيم دولي سعودي مؤلف من محمد خالد حكما للساحة وبدر الشمراني وهاشم الرافعي مساعدين وخالد صالح حكما رابعا , وجاسم محمد مراقبا للحكام من البحرين والماليزي توه سين ني مشرفا على المباراة .

وعقد المؤتمر الفني والصحفي للمباراة اليوم الاحد في الدوحة بحضور ممثلي الناديين حيث حضر عن نادي القوة الجوية مدرب الفريق باسم قاسم وهمام طارق والمنسق الاعلامي ستار جبار وتقرر ان يرتدي الجوية الزي التقليدي الازرق فيما يرتدي الوحدة السوري اللون البرتقالي

ويسعى فريق الجوية الى حصد النقاط  الثلاث من اجل انتزاع الصدارة من منافسه وبالتالي الاقتراب من التاهل وهو ما اكد عليه مدرب الفريق باسم قاسم اثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاحد في الدوحة : ان ” طموحنا هو خطف النقاط الثلاث واعتلاء صدارة المجموعة الثالثة ، كاشفا با ن فريقه جاهز للمواجهة وقد يشرك اللاعب بشار رسن بديلا في الشوط الثاني  بعد ان اثارت الشكوك حول مشاركته للاصابة.

واجرى فريق القوة الجوية مساء امس وحدة تدريبية تحضيرا لمواجهة فريق الوحدة  , حيث يسود المعسكر التدريبي لغة التفاؤل والانسجام ,ورفع اللاعبين شعار الفوز وهم يتمتعون بمعنويات عالية جدا في ظل الاجواء المناسبة التي وفرتها رئاسة الوفد للفريق . وتابع الوحدة التدريبية اللاعب الدولي السابق وقائد فريق القوة الجوية في السبعينيات مجبل فرطوس.

وفي المقابل يطمح الوحدة السوري للخروج بنتيجة ايجابية للمحافظة على الصدارة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل من دون اهداف في لبنان الارض المفترضة للفريق السوري .

ويلتقي يوم غد في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة ذاتها الصفاء اللبناني مع ضيفه الحد البحريني على الملعب البلدي في صيدا.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للقوة الجوية و3 للحد ونقطة للصفاء.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 نيسان الحالي، حيث يلتقي الوحدة مع الحد على الملعب البلدي في صيدا، والقوة الجوية مع الصفاء على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.