الأثنين: 18 يناير، 2021 - 04 جمادى الثانية 1442 - 01:24 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 7 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

قرر الملاك التدريبي لفريق القوة الجوية بكرة القدم البقاء في قطر والدخول في معسكر تدريبي تحضيرا لمباراة المرتقبة امام الوحدة السوري التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت في الرابع عشر من شهر اذار الحالي ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

ويستمر المعسكر التدريبي الذي سيقام في الدوحة لمدة اربعة ايام على ان يتوجه الفريق الجوي الى لبنان يوم السبت المقبل تحضيرا للمواجهة المهمة امام متصدر المجموعة فريق الوحدة السوري.

وقال مدرب فريق القوة الجوية باسم قاسم، ان الجهاز الفني رأى من الصواب البقاء في دولة قطر والدخول في معسكر تدريبي على العودة من جديد الى العاصمة بغداد الامر الذي كان يؤدي ارهاق اللاعبين مما يضر بالفريق سلبا قبل مباراة الوحدة السوري.

واشار، الى ان المعسكر التدريبي سيتضمن اجراء وحدات تدريبية صباحية ومسائية بغية الوصول الى افضل مراحل الاعداد البدني والفني قبل مواجهة الوحدة الذي يعد من افضل الفرق السورية ويمتلك لاعبيه امكانات كبيرة لذلك فالمهمة لن تكون سهلة بالتأكيد ولكن يتوجب علينا الخروج بنتيجة ايجابية اذا ما اردنا الاستمرار في المنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.

ويحتل فريق الجوية المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد ان حقق فوزا مهما على فريق الحد البحريني 2-1 امس في الجولة الثانية . ويتصدر فريق الوحدة السوري المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ، ويقف فريق الصفاء اللبناني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، في حين بقي رصيد الحد البحريني خالياً من النقاط.