الجمعة: 26 فبراير، 2021 - 14 رجب 1442 - 03:57 مساءً
رياضة
السبت: 15 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

وصل وفد فريق نادي القوة الجوية بكرة القدم ظهر اليوم  السبت الى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة  فريق الصفاء اللبناني يوم الثلاثاء القادم الثامن عشر من الشهر الحالي على ملعب نادي الوكرة ” ملعب القوة الجوية الافتراضي ” ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لكاس الاتحاد الاسيوي .

وقال مدرب الجوية باسم قاسم ان فريقه جاهز لمواجهة منافسه الصفاء ويتمتع لاعبيه بمعنويات جيدة خصوصا بعد ان عاد لمنافسات الدوري الممتاز بقوة بتحقيقه الفوز على فريق بغداد.

وبين قاسم ان الفريق تأثر كثيرا بالغيابات في مشواره الاسيوي بسبب الاصابات مما ادى الى عدم ظهور الفريق بمستواه المعروف في بعض مبارياته  .

ويلتقي الثلاثاء متصدر المجموعة الثانية الوحدة السوري مع الحد البحريني على الملعب البلدي في صيدا.

ويتصدر الوحدة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لكل من القوة الجوية والحد ونقطة للصفاء.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 2 أيار المقبل، حيث يلتقي الصفاء مع الوحدة على ملعب المدينة الرياضية في بيروت، والحد مع القوة الجوية على ملعب البحرين الوطني في المنامة.

 

وكان الجوية قد تعادل في الجولة الأولى مع الصفاء سلبيا في صيدا، وفاز في الجولة الثانية على الحد 2-1 في الدوحة، قبل ان يتعادل في الجولة الثالثة مع الوحدة من دون اهداف ليتكرر السيناريو في الجولة الرابعة لكن بالتعادل الايجابي 1-1 في الدوحة.

 

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.