الجمعة: 22 يناير، 2021 - 08 جمادى الثانية 1442 - 05:19 صباحاً
رياضة
الأحد: 19 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

يستهل فريق القوة الجوية حملة الدفاع عن لقبه في كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم 2017 لمنطقة غرب آسيا بمواجهة فريق الصفاء اللبناني في الساعة الثالثة والنصف من عصر يوم غد الاثنين في ملعب صيدا البلدي في لبنان ضمن الدور الاول من المجموعة الثانية  .

واجرى فريق القوة الجوية اليوم اخر وحدة تدريبية في ملعب المباراة قبل المواجهة المرتقبة .

وسيفتقد الجوية لاعبين بارزين في مباراة الغد منهم بشار رسن بسبب البطاقة المحملة عليه في البطولة السابقة حيث حصل على البطاقة الحمراء في مباراة نصف النهائي فضلا عن غياب اللاعب همام طارق الذي اجرى عملية جراحية في اسبانيا وغياب المحترف السوري زاهر ميداني بسبب الاصابة التي تعرض اليها في مباراة النفط وقد اجرى عملية جراحيه .

وقال هداف النسخة الماضية وافضل لاعب فيها حمادي احمد ان ” فريق القوة الجوية جاهز لحسم المواجهة امام الفريق اللبناني لان جمهورنا متعطش الى حصد النقاط الثلاث ، وبكل تاكيد سنظفر بالنقاط ونعود بها الى بغداد ان شاء الله” ، موكدا انه يطمح ان يحصد لقب هداف البطولة الاسيوية للمرة الثانيه على التوالي بمواصلة هوايته في التسجيل  .

وكان القوة الجوية توج بلقب البطولة العام الماضي بعدما تغلب في المباراة النهائية على بينغالورو الهندي1- صفر ، في حين كانت أبرز نتيجة للصفاء بلوغ نهائي عام 2008 قبل أن يخسر أمام المحرق البحريني.

ويتقابل في المباراة الثانية بذات المجموعة الحد البحريني مع ضيفه الوحدة السوري، على ملعب البحرين الوطني في المنامة.