الخميس: 25 فبراير، 2021 - 13 رجب 1442 - 06:30 مساءً
رياضة
الجمعة: 28 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

ارتقى فريق القوة الجوية الى المركز الخامس اثر فوزه على فريق نفط الوسط بهدف واحد من دون رد في المباراة المؤجلة من الدور التاسع من المرحلة الاولى للدوري الممتاز بكرة القدم التي اقيمت اليوم الجمعة في ملعب الجوية .

واحرز هدف الفوز اللاعب بشار رسن في الدقيقة 12 من المباراة . ليرفع الجوية رصيده الى 48 نقطة في المركز الخامس ولديه 5 مباريات مؤجلة بينما بقي فريق نفط الوسط في الترتيب الثالث برصيد 53 نقطة .

وصالح فريق الزوراء جماهيره عندما استعاد نغمة الانتصارات الغائبة عنه في الادوار الثلاث السابقة بتغلبه على فريق نفط الجنوب باربعة اهداف مقابل هدف في اللقاء المؤجل من الدور السادس من المرحلة الثانية الذي اقيم عصر اليوم على ملعب الشعب الدولي .

وتناوب على تسجيل الاهداف لفريق الزوراء اللاعبون علاء عبد الزهرة “هدفين ” في الدقيقتين ” 26 و47 ” وعلاء مهاوي في الدقيقة 53 ومهند عبد الرحيم في الدقيقة 83 ، بينما احرز هدف نفط الجنوب الوحيد اللاعب احمد جلال في الدقيقة 82 .

وقفز الزوراء بهذا الفوز الى المركز السابع برصيد 45 نقطة وبقي لديه مباراتين مؤجلتين مع الجوية والنجف بينما احتفظ فريق نفط الجنوب بالمركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة .