الخميس: 21 يناير، 2021 - 07 جمادى الثانية 1442 - 11:19 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 14 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

اخفق فريق نادي القوة الجوية في انتزاع صدارة المجموعة الثانية من كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بعد ان تعادل مع فريق نادي الوحدة السوري من دون اهداف في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء على الملعب البلدي في صيدا، ضمن الجولة الثالثة.

وكاد الفريق الجوي ان يحرز هدف التقدم  عن طريق اللاعب عماد محسن الا ان العرضة وقفت حائلا دون دخول كرته في الدقيقة 52 من المباراة .وتبادل الفريقين السيطرة والمحاولات الهجومية خلال المباراة، ولكن دون أن ينجح أي منهما في التسجيل.

وسيتجدد اللقاء بين الفريقين في الجولة الرابعة على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة الملعب المفترض لفريق الجوية يوم 3 نيسان المقبل الذي سيشهد لقاء الصفاء مع الحد على الملعب البلدي في بيروت.

وحافظ الوحدة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للقوة الجوية ونقطة من مباراة للصفاء، في حين لا زال رصيد الحد خالياً من النقاط. وسيلتقي اليوم الثلاثاء الحد البحريني مع ضيفه الصفاء اللبناني على ملعب البحرين الوطني في المنامة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدة على الحد 1-صفر في المنامة وتعادل الصفاء مع القوة الجوية صفر-صفر في صيدا، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدة على الصفاء 2-صفر في صيدا والقوة الجوية على الحد 2-1 في الدوحة.

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.