الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 06:03 صباحاً
رياضة
الأثنين: 3 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

ابقى فريق القوة الجوية اماله في المنافسة على التاهل الى الدور المقبل من كاس الاتحاد الاسيوي بتعادله مع فريق الوحدة السوري بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جرت اليوم الاثنين على ملعب الوكرة ضمن المجموعة الثانية للجولة الرابعة من دور المجموعات .

وتقدم الوحدة في الشوط الأول عبر هدف خالد المبيض في الدقيقة 23، قبل أن يدرك القوة الجوية التعادل في الوقت القاتل بواسطة اللاعب أحمد عبد الامير كاظم (88).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين فوز الحد البحريني على الصفاء اللبناني 2-0 على الملعب البلدي في صيدا.

وحافظ الوحدة على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، يليه القوة الجوية ثانيا برصيد 6 نقاط وهو الرصيد الذي يمتلكه الحد البحريني لكن الجوية يتقدم بفضل فوزه على الحد في الدولة الثانية وياتي فريق الصفاء اللبناني اخيرا وله نقطة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 18 نيسان الجاري، حيث يلتقي الوحدة مع الحد على الملعب البلدي في صيدا، والقوة الجوية مع الصفاء على ملعب سعود بن عبدالرحمن في الدوحة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدة على الحد 1-0 في المنامة وتعادل الصفاء مع القوة الجوية 0-0 في صيدا، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الوحدة على الصفاء 2-0 في صيدا والقوة الجوية على الحد 2-1 في الدوحة، وشهدت الجولة الثالثة تعادل الوحدة مع القوة الجوية 0-0 في صيدا وفوز الحد على الصفاء 3-1 في المنامة.

ويتأهل إلى الدور قبل النهائي لمنطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.