الأحد: 17 يناير، 2021 - 03 جمادى الثانية 1442 - 07:29 صباحاً
رياضة
الثلاثاء: 14 فبراير، 2017

عواجل برس _ بغداد

تتجه اﻻنظار نحو ملعب الشعب الدولي في الساعة الرابعة من عصر يوم غد اﻻربعاء باقامة اللقاء المرتقب بين فريقي القوة الجوية والطلبة في المباراة المؤجلة من الدور الرابع من المرحلة اﻻولى للدوري الممتاز بكرة القدم .

ويطمح الفريقان الى عدم التفريط بالنقاط من اجل البقاء في المنافسة على الصدارة ﻻسيما انهما نزفا النقاط في اخر مباراة مؤجلة لهما اذ تعادل الجوية مع الزوراء بينما خسر الطلبة امام نفط الوسط .

ويامل فريق الصقور الخروج بالنقاط الثلاث للتقدم الى الوصافة وبالتالي اﻻقتراب من القمة واﻻمر نفسه ينطبق على الطلاب الذي يحاول استعادة نغمة اﻻنتصار والدخول الى المربع الذهبي بالرغم من ان الفريق كاد ان يتعرض الى هزة عندما اعلن مدربه ايوب اوديشو عدم اﻻستمرار في مهمته قبل ان تدخل اﻻدارة وتنقذ اﻻمر ليعدل اوديشو عن قراره مما سيكون له جانب معنوي في تحقيق نتيجة ايجابية برغم صعوبة المهمة .

ويقف فريق القوة الجوية في المركز الرابع برصيد 35 نقطة والطلبة بـ 33 نقطة وقد تتاثر مراكزهما في حالة صادق اتحاد الكرة على شطب تتائج اربيل المنسحب التي لم يتم البت فيها لحد اﻻن.

ويشهد ملعب زاخو في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد مباراة مهمة بين اصحاب اﻻرض والكرخ في صراع للهروب من دائرة الخطر اذ يحتل فريق زاخو المركز 18 برصيد 10 نقاط بينما يقف فريق الكرخ في المركز ما قبل اﻻخر 19 برصيد 9 نقاط.