الثلاثاء: 11 مايو، 2021 - 29 رمضان 1442 - 07:22 مساءً
رياضة
الأحد: 9 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

اعلنت اللجنة التنسيقية للتظاهرات الرياضية المطالبة بتغيير ادارة اتحاد الكرة بقيامها بتظاهرة ثانية في الساعة الثانية والنصف من ظهر يوم الثلاثاء 10/4/2017 امام بوابة ملعب الشعب المقابلة لقاعة الشعب للالعاب الرياضية .
وعقدت اللجنة التنسيقية للتظاهرات الرياضية امس اجتماعها التداولي الثاني في بيت حارس مرمى منتخبنا الوطني ونادي الشرطة السابق بكرة القدم ابراهيم سالم بحضور عدد كبير من ادارة التظاهرات والشخصيات الرياضية والاعلامية والاكاديمية فضلا عن شخصيات اخرى قد قدمت من المحافظات العراقية الاخرى .
وقال ابراهيم سالم عضو اللجنة التنسيقية بانه تم خلال الاجتماع مناقشة وضع التظاهرة الاولى والاشارة الى بعض السلبيات التي رافقتها ووضعت الحلول والمعالجات الناجعة لها رغم انها كانت تظاهرة عفوية جاءت على اثر الفشل الذي تعرضت له الكرة العراقية خلال مسيرتها تحت ادارة الاتحاد الحالي . وبسبب ماتعرضت له من ذل وهوان في مشاركاتها الخارجية .مؤكدا ان السبب لايكمن في اللاعبين او المدرب الذي كان ضحية فشل ادارة الاتحاد كما كان من قبله العديد من زملائه المدربين السابقين
واشار سالم ،الى ان اللجنة التنسيقية اكدت على مطالبها والتي تتلخص باستقالة ادارة الاتحاد الحالي وتشكيل هيئة مؤقتة تاخذ على عاتقها ادارة شؤون الكرة العراقية لحين انتخاب ادارة جديدة من اهل اللعبة من لاعبين واكاديميين ومدربين مختصين بالكرة العراقية وليس من الطارئين عليها لاعادتها الى سكتها الصحيحة .
،مبينا ان بعض الشخصيات العراقية المغتربة قد اتصلت واعلنت انضمامها الى جموع الشارع الرياضي وانها على استعداد للحضور الى بغداد في الوقت المحدد ومشاركة اخوتهم في تظاهراتهم من اجل انقاذ الكرة العراقية .