الأربعاء: 12 مايو، 2021 - 30 رمضان 1442 - 06:14 مساءً
رياضة
الثلاثاء: 21 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

اعرب مدير ادارة الاتحاد العراقي لكرة القدم زهير ناظم عن تفاؤله بتحقيق المنتخب الوطني نتيجة ايجابية في مباراته المرتقبة امام نظيره الاسترالي يوم الخميس المقبل في طهران ضمن الدور الاول من مرحلة الاياب للتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم في روسيا 2018 .

وقال ناظم عضو اللجنة التنظيمية لمباريات كاس العالم الخاصة بمنتخبنا في حديث لـ”عواجل برس”،  ان لاعبينا يتمتعون بمعنويات عالية لاسيما بعد الفوز المهم على المنتخب الايراني بهدف واحد للاشيء في المباراة التجريبية يوم السبت ، وان التفاؤل يسود وفد المنتخب بتخطي الفريق الخصم من اجل البقاء في دائرة التنافس.

واشار ناظم الى ان اللجنة نجحت في تامين اجراء وحدتين تدريبيتين لمنتخبنا على ملعب باص في طهران الملعب الرئيسي للمباراة من اجل تأقلم المنتخب ، كما ان اللجنة قامت بتوفير كل الامكانات للمنتخب الاسترالي لكون العراق يعد البلد المستضيف للمباراة .

وذكر ان المؤتمر الفني للمباراة سيكون في الساعة الثانية من بعد ظهر يوم غد الاربعاء بحضور مراقبي المباراة والحكام والطاقم التحكيمي الدولي من كوريا الجنوبية الذي وصل اليوم فضلا عن ممثلي الفريقين على ان يعقبه المؤتمر الصحفي للمدربين .