الجمعة: 30 أكتوبر، 2020 - 13 ربيع الأول 1442 - 04:19 صباحاً
رياضة
الجمعة: 10 فبراير، 2017

عواجل برس / بغداد

 

تعادل فريق الزوراء مع فريق القوة الجوية بهدف واحد لكل منهما في مباراة القمة المؤجلة من الدور الثالث من الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم التي جرت اليوم الجمعة في ملعب الشعب الدولي بحضور جمهور فاق الطاقة الاستيعابية للملعب .

وانتهى الشوط الاول الذي كان فيه الجوية في اغلب فتراته الافضل بالتعادل السلبي في حين تغير الحال في الشوط الثاني الذي حاول فيه فريق الزوراء تهديد المرمى الجوي لاكثر من في مسعى لتحقيق هدف التفوق وهذا حدث في الدقيقة 78 عندما تمكن القائد علاء عبد الزهرة من تسجيل الهدف الاول من المباراة بعد استثماره للكرة الذكية من البديل أمجد كلف في منطقة الجزاء ليضعها على يمين الحارس فهد طالب في الشباك .

 

وكاد فريق الزوراء ان يقضي على امال الصقور في العودة للمباراة عندما منح الحكم علي صباح ضربة جزاء للنوارس بعد سحب من قبل اللاعب احمد عبد الرضا  للمهاجم علاء عبد الزهرة في الدقيقة 81 وسط اعتراضات من لاعبي الجوية الا ان الحارس فهد طالب اعاد الروح لفريقه بصد ضربة الجزاء التي نفذها مهند عبد الرحيم ، لينجح فريق الجوية بالرد سريعا ويتمكن من اعادة التوازن للقاء عن طريق البديل امجد راضي من كرة هياها له زميله حمادي احمد ليلعبها بحركة جميلة على يسار الحارس محمد كاصد محرزا في الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 .

ورفع الجمهور لافتات تطالب الفيفا برفع الحظر الدولي المفروض على الملاعب العراقية . كما شهدت المباراة دخول عدد كبير من الجماهير الى الملعب يفوق الطاقة الاستيعابية فضلا عن دخولهم الى المناطق القريبة من ارض الملعب .