الأثنين: 16 يوليو، 2018 - 03 ذو القعدة 1439 - 04:33 مساءً
سلة الاخبار
الأثنين: 9 أبريل، 2018

عواجل برس – بغداد

اكد النائب عن دولة القانون عباس البياتي، الاثنين، ان المنهج الذي اعتمده رئيس الوزراء حيدر العبادي لازال يحضى بالمقبوليةعلى المستويين السياسي والشعبي  ، مبينا ان تشكيل الحكومة امرها مرهون بنتائج الانتخابات المقبلة وبالتحالفات التي ستتم  بعدها .
وقال البياتي لـ”عواجل برس” ان “تشكيلة الحكومة امرها مرهون بنتائج الانتخابات المقبلة وبالتحالفات التي ستتم  بعدها  في سبيل تشكيل حكومة ذات طابع خدمي بالدرجة الاولى، موضحا ان المنهج الذي اعتمده رئيس الوزراء حيدر العبادي لايزال يحضى بالقبولية على المستويين السياسي والشعبي  “.
واضاف البياتي ان “رأي الشعب هو الميزان ، ونتائج الانتخابات هي الفيصل بتحديد رئيس الوزراء القادم لكن هناك مقبولية لرئيس الوزراء  الحالي حيدر العبادي في في توليه ولاية ثانية “، لافتا الى ان “مقبوليته كانت بسبب الانجازات والمكاسب التي تحققت للعراق خلال الدورة النيابية التي مضت”.
وتابع ان “الشعب العراقي عندما يصوت سيضع بعين الاعتبار الانجازات التي تحققت للعراق وانه بحاجة الى ادامة الاستقرار الامني والسياسي والمزيد من الانفتاح الخارجي واهمية توفير الخدمات الضرورية وادارة البلد بهدوء وحكمة “.