الأثنين: 26 أكتوبر، 2020 - 09 ربيع الأول 1442 - 03:21 مساءً
رياضة
الأثنين: 26 ديسمبر، 2016

بغداد _ عواجل برس

عزز فريق تشيلسي صدارته للدوري الإنكليزي الممتاز بكرة القدم بتحققه الفوز الثاني عشر على التوالي بتغلبه على ضيفه بورنموث 3 – صفر اليوم الاثنين ضمن المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.
وعزز البلوز موقعه في الصدارة برصيد 46 نقطة في بقي رصيد بورنموث عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.
وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف حمل توقيع الأسباني بيدرو رودريجيز في الدقيقة 24 واضاف البلجيكي ادين هازارد الهدف الثاني من ضربة جزاء وبعد مرور أربع دقائق من بداية الشوط الثاني، وفي الوقت بدل الضائع من المباراة سجل بيدرو الهدف الثاني له والثالث لفريقه.
وقاد الفرنسي اوليفيه جيرو فريق ارسنال للخطف ثلاث نقاط في الدقائق الاخيرة ” 86 ” بتسجيله هدف الفوز الوحيد في الدقائق الأخيرة من المباراة في شباك يت بروميتش البيون.
ورفع ارسنال رصيده الى 37 نقطة في المركز الثالث مؤقتا بانتظار نتيجة مانشستر سيتي مع هال سيتي لمعرفة ما اذا سيبقى في المركز الثالث ام ينزل الى المركز الرابع.
وسجل مانشستر يونايتد فوزه الرابع على التوالي في الدوري وجاء على حساب فريق سندرلاند بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد .وسجل لفريق الشياطين الحمر اللاعبون دالي بليند وزلاتان إبراهيموفيتش وهنريك مخيتاريان في الدقائق ” 39 ، 82 ، 86) اما هدف سندرلاند الوحيد فجاء في الدقيقة 91 عبر بوريني.
وفي باقي المباريات فاز إيفرتون على مضيفه ليستر سيتي 2- صفر وويستهام يونايتد على مضيفه سوانزي سيتي 4 -1 وفاز بيرنلي على ضيفه ميدلزبره 1 -صفر وتعادل واتفورد مع ضيفه كريستال بالاس 1-1.