الأثنين: 17 مايو، 2021 - 05 شوال 1442 - 03:15 صباحاً
رياضة
الأحد: 9 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

اعلن الاتحاد العراقي للركبي عن دعوته للاعب العراقي المحترف في نادي فورتسبورج الالماني “هةلو علي بايز” للانضمام الى صفوف المنتخب الوطني بتوصية من قبل المدرب “فريق عبدالله هزاع” .

وقال رئيس اتحاد الركبي احمد قاسم حسين في حديث لـ”عواجل برس” ان الاتحاد دعا اللاعب “هةلو علي بايز” المحترف في نادي فورتسبورج الالماني لصفوف المنتخب الوطني ليكون العمود الفقري للمنتخب واحد ركائزه التي سيعتمد عليها .

واضاف، ان علي بايز يعد اول عراقي يلعب الركبي بشكل محترف في الدوري الالماني ويلقب بـ” البلدوزر العراقي” نظرا لبنيته الجسمانية القوية التي تشكل نقطة قوى في اللعبة.

وتمنى رئيس اتحاد الركبي ان يقدم علي بايز وزملائه في المنتخب نتائج جيدة في البطولات المقبلة التي سيشارك فيها المنتخب تحت قيادة المدرب الكفوء فريق عبدالله هزاع.

وعبر اللاعب “هةلو علي بايز” عن سعادته الكبيرة بدعوته لتمثيل المنتخب الوطني في البطولة المقبلة .

وقال” سعادتي لا توصف وانا فخور جدا بارتداء قميص المنتخب الذي يحمل علم العراق العزيز ، مضيفا انه لشرف لي ان اخدم بلدي في المحافل الخارجية وتمثيله خير تمثيل.

يذكر ان اللاعب “هةلو علي بايز” من مواليد 1988 وبدء اللعب في نادي بامبرج في المانيا ثم انتقل للاحتراف مع فريقه الحالي فورتسبورج الذي مازال ينشط معه في البطولات الالمانية.