السبت: 17 أبريل، 2021 - 05 رمضان 1442 - 02:24 مساءً
سلة الاخبار
الأثنين: 29 يناير، 2018

عواجل برس/ بغداد

عقد مجلس النواب، الاثنين، جلسته الاعتيادية برئاسة سليم الجبوري، فيما ستشهد الجلة بحسب جدول اعمالها التصويت والقراءة الاولى على عدد من القوانين.

وقال مصدر نيابي في حديث له إن “رئيس البرلمان سليم الجبوري عقد الجلسة الاعتيادية الثامنة من الفصل التشريعي الحالي”، مبينا ان “جدول اعمال الجلسة تضمن التصويت على مقترح قانون هيئة الاعلام والاتصالات، والتصويت على المواد التي سقطت سهواً من مشروع قانون إصلاح النزلاء والمودعين، وأستكمال التصويت على مقترح قانون نقابة التمريض”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “الجلسة ستشهد التصويت على المرشحين لعضوية اللجنة التحقيقية بخصوص احداث قضاء طوز خورماتو، والقراءة الاولى لمقترح قانون ضم المتعاقدين من ابناء العراق الصحوات الى وزارتي الدفاع والداخلية، والقراءة الاولى لمقترح قانون معهد الادارة الرياضية، وتقرير ومناقشة مقترح قانون التعديل الأول لقانون سلطة الأئتلاف المؤقتة (المنحلة) رقم (2) لسنة 2003”.

وتابع المصدر، ان “الجلسة ستشهد ايضا التصويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين، والتصويت على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون الاندية الرياضية رقم (18) لسنة 1986”.