الخميس: 4 مارس، 2021 - 20 رجب 1442 - 09:18 صباحاً
رياضة
السبت: 22 أبريل، 2017

عواجل برس _ بغداد

حول بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم تأخره مرتين ليتعادل 2-2 مع ضيفه ماينتس اليوم السبت ويبتعد بتسع نقاط عن أقرب ملاحقيه قبل أربع جولات على نهاية الموسم.

وأهدر بايرن 7 نقاط في مبارياته الأربع الأخيرة، بخسارته أمام هوفنهايم صفر -1 وتعادله مع باير ليفركوزن سلبيا.

وافتقر بايرن، الساعي للقب الخامس على التوالي في الدوري، للإبداع وبدا أن خروجه من دوري أبطال اوروبا أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء ما زال يؤثر على لاعبيه.
ويملك بايرن 70 نقطة مقابل 61 نقطة لرازن بال شبورت لايبزيج الذي يحل ضيفا على شالكه يوم غد الأحد.

وارتكب بايرن، الذي يواجه بروسيا دورتموند في قبل نهائي كأس المانيا يوم الأربعاء، خطأ في البداية منح بويان كركيتش فرصة التقدم لماينتس بعد أربع دقائق.

وكاد ليفين اوستنالي أن يعزز تقدم ماينتس من مدى قريب بعد لحظات من الهدف الأول مع افتقار بايرن للتنظيم.

وأدرك ارين روبن التعادل بعد هجمة مرتدة سريعة لكن ماينتس تقدم مرة أخرى من ركلة جزاء في الدقيقة 40 نفذها دانييل بروزنيسكي بنجاح في شباك الحارس سفين اولرايخ الذي لعب بدلا من مانويل نوير المصاب.

وسدد تياجو الكانتارا من عند حافة منطقة الجزاء في الشباك ليتعادل بايرن للمرة الثانية ورغم محاولاته قرب النهاية واستحواذه على الكرة بنسبة 70 بالمئة فإنه لم يستطع انتزاع النقاط الثلاث.

وهز فيداد ابيسفيتش الشباك للمرة 12 هذا الموسم ليمنح هيرتا برلين الفوز 1-صفر على فولفسبورج ويحافظ على آماله في التأهل للدوري الاوروبي إذ يحتل المركز الخامس برصيد 46 نقطة.