الأحد: 16 مايو، 2021 - 04 شوال 1442 - 06:18 صباحاً
رياضة
الأحد: 19 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

يخوض منتخبنا الاولمبي بكرة القدم، غد الاثنين، مباراته الودية الثانية بمواجهة فريق الزوراء في ملعب كربلاء الدولي ضمن استعدادات الفريقين للبطولات المقبلة.

وكان الاولمبي قد خسر مباراته الاولى امس السبت امام فريق كربلاء بهدف واحد من دون رد احرزه اللاعب  اللاعب كرار حسن.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الذي يقوده المدرب عبد الغني شهد واستدعى  54 لاعبا للقائمة الاولية التي تعسكر في كربلاء الى اختيار التشكيلة الاساسية التي ستدخل منافسات تصفيات المجموعة الثانية لبطولة اسيا تحت 23 عاما التي ستقام في السعودية للمدة من 19 ـ 23 تموز المقبل، وتضم ايضا منتخبي البحرين وافغانستان.

وسيلعب منتخبنا اولى مبارياته امام منتخب افغانستان في  المجموعة الثانية في 19 تموز والثانية مع المنتخب البحريني في الـ21 من الشهر ذاته، على أن يختتم مبارياته في التصفيات بلقاء المنتخب السعودي في الـ23 من الشهر نفسه.

من جهة اخرى قال المنسق الاعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد في تصريح لوكالة  ” عواجل برس ” ان ادارة النادي والملاك التدريبي للفريق الكروي الذي يقوده المدرب عصام حمد وافقت من دون تردد على اقامة المباراة لدعم المنتخب الاولمبي فضلا عن انها ستكون ذو فائدة فنية كبيرة للنوارس الذي يقاتل من اكثر من جهة  محليا في بطولتي الدوري والكاس فضلا عن كاس الاتحاد الاسيوي.

واشار الى ان الفريق سيفتقد الى 6 لاعبين بسبب التحاقهم بصفوف المنتخب الوطني الذي تنتظره مباراة مهمة امام نظيره الاسترالي في طهران يوم الخميس ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العلم في روسيا 2018.