الثلاثاء: 11 مايو، 2021 - 29 رمضان 1442 - 03:05 صباحاً
سلة الاخبار
الثلاثاء: 28 مارس، 2017

عواجل برس _ بغداد

 

اعتبرت لجنة الامن والدفاع النيابية الجهات التي تطالب بايقاف العمليات العسكرية في مدينة الموصل تدعم تنظيم داعش الارهابي، فيما اكد ان ليس من حق مجلس النواب او جهة اخرى ايقاف العمليات العسكرية.

وقال عضو اللجنة ماجد الغراوي لـ”عواجل برس”، ان “الجهات التي تطالب بايقاف العمليات العسكرية في مدينة الموصل تدعم في مطلبها تنظيم داعش الارهابي”، مشيرا الى ان “الكثير من ضربات التحالف الدولي غير دقيقة مما تمكن داعش الارهابي من استغلال هذا الامر وجر التحالف لقصف المناطق السكنية في الموصل”.

واضاف ان “ليس من حق مجلس النواب او جهة اخر ايقاف العمليات العسكرية”، منوها الى ان “الجهات التي تطالب بايقاف العمليات ستساهم وتدعم التنظيم الارهابي لإعادة صفوفه على حساب ارواح القوات الامنية والمدنيين”.

وبين الغراوي ان “بعض الجهات تحاول اضعاف القوات الامنية والعمليات العسكرية هي نفسها من ادخلت المجاميع الارهابية الى مدينة الموصل وتسليمها الى داعش الارهابي”، لافتا الى ان “القوات الامنية فتحت ممرات امنة لخروج النازحين من المدينة”.

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري لوح الى امكانية إيقاف العمليات العسكرية في الموصل في حال استمر سقوط الضحايا المدنيين إلى حين وضع الخطط المناسبة لاستعادة المدينة.